أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يمطر شباك روما بسداسية ويضع قدماً قي نهائي الدوري الاوروبي

مانشستر يونايتد

30.04.2021 | 00:08

أمطر مانشستر يونايتد شباك ضيفه روما بسداسية مقابل هدفين (6-2) الخميس في ذهاب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

وعلى ملعب أولد ترافورد سجل سداسية اليونايتد برونو فيرنانديز (9- 71) وإدينسون كافاني (48- 64) وبول بوجبا (75) وماسون جرينوود (86)، بينما سجل ثنائية روما لورينزو بيليجريني (15) وإدين دجيكو (34).

ونجح مانشستر يونايتد بدوره في افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة التاسعة، وذلك بعدما تلاعب بوجبا بدفاعات روما قبل أن يمرر الكرة إلى كافاني على حدود منطقة الجزاء، والذي مرر بدوره بلمسة واحدة الكرة إلى برونو الذي انفرد بلوبيز مسددًا كرة ساقطة سكنت الشباك.

وأتى رد روما سريعًا بالتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 13، بعدما أرسل كارسدورب عرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء لمست يد بوجبا.

وأضاف روما الهدف الثاني في الدقيقة 34، بعدما مرر مخيتاريان الكرة إلى بليجريني الخالي من الرقابة في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، الذي أرسل بدوره عرضية أرضية تابعها دجيكو من داخل منطقة الـ6 ياردة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتمكن مانشستر من معادلة النتيجة في الدقيقة 48، وذلك من هجمة سريعة مرر من خلالها برونو الكرة إلى كافاني داخل منطقة الجزاء، الذي سدد بدوره كرة مباشرة سكنت الشباك.

ونجح مانشستر في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 64، بعدما سدد بيساكا كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها حارس روما وتابعها كافاني بتسديدة في الشباك.

وتحصل اليونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة 69 بعد تدخل سمولينج على كافاني، ونفذ برونو الركلة بنجاح في الدقيقة 71 بالتسديد على يمين ميرانتي.

وتواصل مهرجان الأهداف بإضافة اليونايتد الهدف الخامس في الدقيقة 75، بعدما ارتقى بوجبا لعرضية برونو، مسددًا رأسية متقنة سكنت الشباك.

ووقع البديل جرينوود على الهدف السادس في الدقيقة 86، بعدما مرر كافاني كرة بينية مميزة للشاب الإنجليزي الذي انفرد بحارس روما مسددًا كرة قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد (6-2).

سيريانيوز

ربط الاطباء الكترونيا مع المالية والضريبة لا تقل عن مليون ليرة سنوياً

كشف نقيب اطباء دمشق عن ربط الأطباء إلكترونياً مع وزارة المالية وان البداية ستكون من أطباء الأشعة وان الضريبة على الأطباء لا تقل عن مليون ليرة سنوياً، فيما اشار الى انه تم معاقبة أطباء بتوقيفهم عن العمل عامين بسبب أخطاء طبية.

المقداد لمسؤول اممي: التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما

أكد وزير الخارجية فيصل المقداد خلال لقائه نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي راميرو دي اوليفيرا لوبيز دا سيلفا أهمية التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما.