أخبار الرياضة

سقوط اول لحامل اللقب تورونتو رابتورز .. وجيمس يقود الليكرز لفوز أول بدوري السلة الاميركي

جيمس

26.10.2019 | 12:55

حسم بروكلين نتس معركة مدينة نيويورك في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بتغلبه الجمعة على القطب الثاني للمدينة نيكس، بينما حقق لوس أنجليس ليكرز فوزه الأول على يوتا جاز في أمسية شهدت خسارة أولى لحامل اللقب تورونتو رابتورز.

وتفوق نتس على ضيفه نيكس 113-109 بقيادة نجمه الجديد كايري إيرفينغ، بينما فاز ليكرز على ضيفه يوتا جاز 95-86، وخسر بطل الموسم الماضي تورونتو أمام مضيفه بوسطن سلتيكس 106-112.

وبعد خسارة المباراة الأولى هذا الموسم أمام الغريم كليبيرز ونجمه الجديد كواهي لينارد الذي قاد تورونتو الى لقب الموسم الماضي، حقق ليكرز بقيادة نجميه ليبرون جيمس وزميله الجديد أنطوني ديفيس، الفوز الأول هذا الموسم، وذلك على حساب يوتا جاز بفارق تسع نقاط.

وسجل الثنائي الذي يعول عليه مشجعو ليكرز لإعادته الى أمجاده الغابرة، أكثر من نصف نقاط الفريق. فمن أصل 95 نقطة، سجل الثنائي 53 نقطة، توزعت كالآتي: 32 نقطة لجيمس الذي أضاف أيضا سبع متابعات وعشر تمريرات حاسمة، و21 نقطة لديفيس مع سبع متابعات.

وتلقى حامل اللقب تورونتو رابتورز خسارته الأولى هذا الموسم، بسقوطه أمام ضيفه بوسطن سلتيكس بفارق ست نقاط.

وفي بقية المباريات، فاز بورتلاند ترايل بلايزرز على مضيفه ساكرامنتو كينغز 122-112، ودنفر ناغتس على ضيفه فينيكس صنز 108 - 107 بعد التمديد، وشيكاغو بولز على مضيفه ممفيس غريزليز 110-102، وواشنطن ويزاردز على مضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر 97-85، ومينيسوتا تمبروولفز على مضيفه تشارلوت هورنتس 121-99.

سيريانيوز


TAG: NBA

قيادة الجيش: تسريح عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد الاحتياطيين المحتفظ بهم

أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة، يوم الاحد، أمرين إداريين ينص الأول على تسريح الضباط الاحتياطيين الذين قضوا 3 سنوات فأكثر في الخدمة الاحتياطية، والثاني يقضي بتسريح صف الضباط والأفراد الاحتياطيين المحتفظ بهم، ممن بلغت مدة خدمتهم الاحتياطية الفعلية في الجيش 7 سنوات فأكثر.