علوم وتكنولوجيا

فيسبوك ماسنجر يضيف ميزة جديدة محادثاته الصوتية والمرئية

14.08.2021 | 21:32

أعلنت شركة "فيسبوك" الأمريكية عن طرح ميزة جديدة في تطبيق" فيسبوك ماسنجر" تتيح إجراء محادثات صوتية ومرئية مشفرة من طرف إلى طرف.

وذكرت مواقع متخصصة أن الميزة الموجودة في تطبيق "واتساب" للتراسل الفوري لا يمكن خلالها لأي شخص آخر غير الشخص الذي تتحدث معه أن يرى أو يستمع إلى الدردشات أو المحادثات التي بالصوت أو الصورة.

وبالإضافة لذلك ينوي "فيسبوك ماسنجر" إضافة تحديثات جديدة لميزة الرسائل المختفية، ومنها القدرة على تنشيط الرسائل المختفية للجميع في الدردشة وليس صاحب الحساب فقط، كما أن المستخدمين سيكون لديهم قدرا أكبر من التحكم بين طول مدة عرض الرسائل وموعد اختفائها، والتي تتراوح من 5 ثوان إلى 24 ساعة.

 وتشمل التغييرات القادمة التي تزيد خصوصية المستخدمين تطبيق "إنستغرام"، الذي من المتوقع أن تكون رسائله المباشرة مشفرة من طرف إلى طرف، ولكن هذا يستلزم في البداية أن يتابع الطرفين حسابات بعضهما.

 سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.