أخبار الرياضة

خوفاً من الإصابة.. غاريث بيل يرتدي الجوارب الممزقة في المباريات

08.03.2016 | 16:50

قالت صحيفة صحيفة "آس" الإسبانية إن النجم الويلزي لنادي ريال مدريد الإسباني غاريث بيل أراد أبعاد شبح الإصابة عن نفسه، لذلك خاض مباراة فريقه أمام سلتا فيغو والتي انتهت بسبعة أهداف لهدف واحد بجوارب ممزقة.
وذكرت الصحيفة أن بيل تعرض منذ انضمامه للريال عام 2013 قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لست إصابات في ربلة الساق ثلاث منها هذا الموسم فقط.
وأضافت الصحيفة أن بيل يسعى للبقاء بعيدا عن الإصابة قدر الإمكان وذلك بترك ثقوب كبيرة في الجوارب بالقرب من ربلة الساق وذلك لتقليص الضغط الواقع على العضلات خلال المباريات.
وكان "بيل" عاد إلى صفوف الريال بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق أبعدته عن الملاعب منذ 17 كانون الثاني الماضي بتسجيله هدفا مساهما في فوز الريال الساحق بنتيجة 7-1 على سيلتا فيغو ضمن منافسات الليغا.
يذكر أن غاريث بيل مو مواليد 1989، هو لاعب كرة قدم ويلزي يلعب مع نادي ريال مدريد الإسباني. ويعتبر النجم الويلزي المولود في كارديف سيتي رياضي بحت فكان يمارس الركبي والهوكي في مدرسته وكذلك قدرته على اللعب كظهير وجناح ومهاجم على الأطراف.
عرف بسرعته ومهارته في التسديد من مسافات بعيدة. في موسم 2012-13 حصل على لقب أفضل لاعب في بطولة الدوري مع توتنهام هوتسبير، وكان قبلها قد تحصّل على أفضل لاعب في المراكز التدريبية التي تنتج النجوم والمواهب من هيئة الإذاعة البريطانية. في صيف 2013 انتقل غاريث بيل إلى ريال مدريد بصفقة تعتبر أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم ب99 مليون يورو.

 

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.