الاخبار السياسية

من دبي..وزير الري السوري يبحث مع نظيره الاماراتي التعاون في المجالات المائية والطاقة

23.09.2021 | 12:32

أجرى وزير الموارد المائية السوري تمام رعد مباحثات في دبي، مع نظيره الإماراتي سهيل المزروعي، حول تعزيز علاقات التعاون في مختلف المجالات بين البلدين وخاصة   المائية والطاقة.

وذكرت وكالة "سانا"، أن الوزير رعد أعلن خلال لقائه المزروعي، على هامش اجتماعات المنتدى العربي الخامس للمياه،، أن بلاده "لا تزال تدعم مشروعات الري وتقدم المياه لسقاية المحاصيل الزراعية مجانا إضافة إلى بناء السدود وشبكات الري كما تشرف على قطاع مياه الشرب وتدعمه بشكل كامل"، رغم الأزمة التي تمر بها سوريا و العقوبات المفروضة عليها.

من جهته، رحب المزروعي بـ"نقل التجربة الإماراتية في مجال خصخصة القطاعات الحيوية وتبادل الخبرات وتقديم الدعم للمشروعات الاستثمارية في سوريا".

وشاركت سوريا في أعمال منتدى استضافته الإمارات حول المياه خلال الفترة من 21 حتى 23 ايلول الجاري ، حيث ناقش تحقيق الأمن المائي والتغيرات المناخية وآثارها على الأمن المائي العربي.  

سيريانيوز


TAG:

المجتمع السوري بين المنافق والوزير ..

لم يمض 72 ساعة على توقعاتي باعلان رفع اسعار الكهرباء في سوريا حتى سربت صحيفة الوطن الخبر ، خبر وجود خطة حكومية لرفع اسعار الكهرباء لشرائح واسعة من المستهلكين في سوريا .. وطبعا اول الرقصة حنجلة.