المنوعات

شكران مرتجى تُطل على جمهورها لأول مرة بعد تعرضها لحادث السير

24.01.2019 | 00:07

شاركت الممثلة شكران مرتجى متابعيها أول ظهور لها بعد تعرضها لحادث سير منذ أيام قليلة وذلك في محاولة منها لطمأنتهم على صحتها.

وظهرت مرتجى في مقطع فيديو نشرته عبر "انستغرام"، وبدت عليها علامات التعب والإرهاق وهي تضع طوقاً طبياً حول رقبتها، وقالت: “مساء الخير.. كيفكم.. أنا الحمد لله بخير بس شوية بهيك رضوض ووجع رقبة شوي.. الحمد لله على قضاء الله وقدره.. قدر الله ما شاء فعل".

وأضافت الفنانة شكران "يمكن المكان اللي ضربت فيه كان في شوية جليد بسبب العاصفة.. الحمد لله الحمد لله انفدت الحديد.. لكل اللي سألوا علي ولكل المسجات بحبكم قد ما بتحبوني وأكتر.. والله أنا منيحة بس نصيب.. كونوا بخير وما تقلقوا علي.. بعد يومين برجعلكم مثل الحصان".

وكانت الفنانة شكران تعرضت لحادث سير يوم الجمعة الماضية، دخلت على إثره المتشفى و كان برفقتها ابنة شقيقتها الصحفية جيلان.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وشكران مرتجى هي فنانة سورية شهيرة متزوجة من الممثل السوري علاء قاسم, ولدت لأب فلسطيني من غزة وأم سورية، في مدينة الطائف في السعودية ثم انتقلت إلى دمشق، وعاشت مع عائلتها في منطقة الزبداني، وحصلت على الجنسية السورية عام 2012.

واشتهرت شكران مرتجى بتقديم العشرات من الأعمال الفنية منها في الدراما مسلسل "خان الحرير "عيلة خمس نجوم" ، "بقعة ضوء" ، و في السينما "صعود المطر" ، "رجل وثلاثة أيام"، وفي المسرح "سُمح في سوريا" ، "مات ثلاث مرات".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.