أخبار الرياضة

ليفربول يحسم تأهله إلى ثمن نهائي دوري الابطال بثنائية بشباك أتلتيكو مدريد

ليفربول

04.11.2021 | 01:11

حسم ليفربول تأهله إلى ثمن النهائي بعد أن فاز على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد الأربعاء في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح التسجيل للريدز ساديو ماني في الدقيقة 13 قبل أن يسجل دييجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 21، فوصل فريق المدرب الألماني يورغن كلوب إلى النقطة الثانية عشرة بعد أن حقق فوزه الرابع على التوالي.

من جانبه تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 4 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة خلف بورتو الثاني والذي تعادل مع مستضيفه ميلان (1-1).

وقدم ليفربول مباراة هجومية ممتعة أمام جمهوره الغفير في أنفيلد" فيما بدا أتلتيكو مهتزا من الناحية الدفاعية، لا سيما بعد طرد لاعبه فيليبي في الشوط الأول.  

ولم تشهد الدقائق العشر الأخيرة خطورة حقيقية على مرميي الفريقين، وسط سيطرة من ليفربول الذي تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 13، بعد رأسية قريبة من جوتا، إثر متابعة لعرضية ترينت ألكسندر أرنولد.
 
وسرعان ما أضاف ماني الهدف الثاني في الدقيقة 21، بعدم أطلق أرنولد كرة نحو المرمى، وقف ماني في طريقها، وغمزها خادعة في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

 ثم بدا وكأن المباراة قد انتهت إكلينيكيا في الدقيقة 36، بعدما حصل فيليبي على البطاقة الحمراء بعدما مخالفة بحق ماني في الدقيقة 36.

وسجل ليفربول هدفا بعد مرور 3 دقائق من زمن الشوط الثاني، بيد أن الحكم ألغاه بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، لوجود تسلل على صاحب الهدف جوتا.

وألغى الحكم هدفا ثانيا بعد الاستعانة بـ"الفار"، لكن هذه المرة لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 57، أحرزه مهاجم ليفربول السابق لويس سواريز، لوجود تسلل على خوسيه ماريا خيمينيز.

سيريانيوز

اين اختفى علي مملوك؟

تم تناقل الاخبار عن موقع فرنسي حول اختفاء علي مملوك المستشار الامني للرئيس او نائب الرئيس للشؤون الامنية واشير الى انه لم يرصد له اي نشاطات مؤخرا..