الأخبار المحلية

أول رحلة عودة للحجاج السوريين تصل فجر السبت.. وعمليات النقل مستمرة حتى 6 تموز

21.06.2024 | 18:50

أعلنت الخطوط الجوية السورية أن أول رحلة عودة للحجاج السوريين تصل إلى مطار دمشق فجر يوم السبت قادمة من مطار المدينة المنورة.

وقالت الخطوط الجوية السورية في بيان لها بأنه "تصل فجر يوم السبت أول رحلة عودة للحجاج السوريين على متن السورية للطيران قادمة من مطار المدينة المنورة إلى مطار دمشق الدولي وعلى متنها 160 حاجاً وحاجة".

وتابع البيان إن "النقل عبر السورية للطيران سيكون وفق المواعيد والقوائم التي تم برمجتها مسبقاً وسيكون مطار العودة هو مطار المدينة المنورة بدلاً من مطار جدة الدولي تسهيلاً وتوفيراً في الوقت والجهد وذلك بناء على تنسيق ومتابعة بين وزارتي الأوقاف السورية والحج السعودية".

واردف البيان بأن "عمليات النقل الجوي مستمرة حسب الأذونات الممنوحة حتى تاريخ 6 تموز القادم".

وأشار البيان إلى أنه "سيتم تقديم كل الخدمات والإجراءات في مطار دمشق الدولي عند الوصول من قبل كوادر الخطوط الجوية السورية، وندعو للتعاون مع كوادرها والمعنيين في الطيران المدني من حيث اتباع التعليمات الناظمة لذلك وخاصةً الاستقبال ودخول السيارات واستلام الحقائب".

 

سيريانيوز


TAG:

امريكا: سنعمل على مواجهة النشاط المالي غير المشروع للنظام ومكافحة تهريب الكبتاغون

اعلنت السفارة الامريكية في دمشق، اليوم الأربعاء، ان سوريا أصبحت المنتج والمصدر الرئيسي للكبتاغون، مشيرة الى أن الولايات المتحدة الامريكية ستعمل على مواجهة النشاط المالي غير المشروع للنظام ومكافحة تهريب الكبتاغون.