أخبار الرياضة

نابولي يحول تأخره يهدفين الى فوز مثير بثلاثية أمام ميلان بالدوري الايطالي

نابولي

26.08.2018 | 07:41

حقق الوصيف نابولي "ريمونتادا" وقلب تخلفه بهدفين نظيفين أمام ضيفه ميلان الى فوز 3-2. في المرحلة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي.

وفي المواجهة العاطفية، تفوق مدرب نابولي الخبير كارلو انشيلوتي على تلميذه مدرب ميلان جنارو غاتوزو، وحقق وصيف البطل "ريمونتادا" محولا تخلفه بهدفين نظيفين الى فوز 3-2، حارما ميلان من تحقيق انتصار اول في ملعب سان باولو منذ 2010.

وكان أنشيلوتي (59 عاما) امضى معظم مسيرته مع ميلان لاعبا (1987-1992) ومدربا (2001-2009)، وأحرز لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات والدوري المحلي ثلاث مرات. وكان غاتوزو لاعبا في ميلان طوال فترة اشرافه عليه.

وهدد رجال انشيلوتي جديا في الدقائق الأولى من اللقاء مرمى ميلان الذي شكل المحطة التدريبية الأخيرة له في إيطاليا قبل رحلة أوروبية زاخرة مع تشلسي الإنكليزي، باريس سان جرمان الفرنسي، ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

ودخل أنشيلوتي اللقاء وكله أمل في متابعة انطلاقته الجيدة خاصة وانّه خطف فوزاً صعباً من لاتسيو في المرحلة الأولى 2-1، علماً أنّه كان متأخراً بنتيجة لقاء لاتسيو 1-0 أيضاً.

وتقدم ميلان بالنتيجة مبكراً بفضل بونافينتورا (15) ثم أضاف كالاباريا الثاني (49)، ليدخل الشك في عشاق نابولي خاصة وأنّ فريقهم لم يبرم انتقالات كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية.

ونجح البولندي بيوتر زيلينسكي في تعديل النتيجة بفضل هدفين سجلهما خلال أقل من ربع ساعة (53 و67)، قبل أن يضيف البديل البلجيكي ميرتنس هدف الفوز (80).

وصار رصيد نابولي 6 نقاط بينما بقي ميلان الذي تأجلت مباراته في الجولة الأولى دون رصيد من النقاط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.