أخبار الرياضة

سيرينا وليامز تبلغ نصف نهائي ويمبلدون وتقترب من لقبها 24 في البطولات الكبرى

سيرينا وليامز

10.07.2018 | 22:12

أكدت المصنفة الأولى على العالم سابقاً الأميركية سيرينا ويليامس عودتها القوية، وتمكنت من الصعود إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون لكرة المضرب عقب فوزها على الإيطالية كاميلا جيورجي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وكافحت ويليامس في المباراة بقوة رغم خسارتها في المجموعة الأولى (3-6)، حيث تمكنت من حسم المجموعتين الثانية والثالثة لصالحها (6-3) و(6-4).

وعلقت سيرينا بعد فوزها "كل مرة كنت اواجهها كانت تلعب بهذا المستوى. هذا أمر مؤثر".

وتسعى سيرينا (36 عاماً) المصنفة 181 عالمياً، والعائدة إلى البطولات الكبرى بعد أنجابها طفلتها أولمبيا في أيلول الماضي، لمعادلة رقم الاسترالية مارغريت كورت بـ 24 لقباً في "الغراند سلام"، وإحراز لقب ويمبلدون للمرة الثالثة في السنوات الأربع الاخيرة، والثامنة في تاريخها.

وعادت الأميركية إلى البطولات الكبرى في رولان غاروس الفرنسية التي انطلقت أواخر أيار/مايو، وانسحبت قبل مواجهة الروسية ماريا شارابوفا في ثمن النهائي. وهي تشارك في ويمبلدون للمرة الثامنة عشرة في مسيرتها.

سيريانيوز

هل سوريا خالية فعلا من "الكورونا" ؟

منذ اسبوعين وكل يوم تقريبا يصدر تصريح من مصدر طبي رسمي يفيد بان سوريا خالية من الكورونا ، وان السلطات تتخذ كل الاجراءات اللازمة لمنع دخول الوباء الى سوريا ..

"كورونا" ينتشر في 3 دول.. ارتفاع متسارع لعدد الضحايا بالعالم..والسعودية تعلق دخول المعتمرين مؤقتاَ

انتشر فيروس "كورونا" في 3 دول جديدة، في ظل ارتفاع متسارع لأعداد الضحايا نتيجة الوباء في دول اخرى، فيما علقت السعودية السماح بدخول الراغبين في أداء العمرة والسائحين إلى أراضيها بشكل مؤقت خوفاَ من انتشار الفيروس .

تصعيد متواصل بادلب..ضحايا في قريتي أرنبة وكفرعويد .. والنظامي يستعيد عدة مناطق في معرة النعمان

سقط ضحايا، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف قريتي أرنبة وكفر عويد في ريف ادلب، في ظل تواصل القصف على عدة مناطق في المنطقة، فيما تحدثت مصادر معارضة عن سيطرة مقاتلي المعارضة على بلدات شرق ادلب، في وقت واصل الجيش النظامي تقدمه في معرة النعمان.