أخبار الرياضة

سيرينا وليامز تبلغ نصف نهائي ويمبلدون وتقترب من لقبها 24 في البطولات الكبرى

سيرينا وليامز

10.07.2018 | 22:12

أكدت المصنفة الأولى على العالم سابقاً الأميركية سيرينا ويليامس عودتها القوية، وتمكنت من الصعود إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون لكرة المضرب عقب فوزها على الإيطالية كاميلا جيورجي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وكافحت ويليامس في المباراة بقوة رغم خسارتها في المجموعة الأولى (3-6)، حيث تمكنت من حسم المجموعتين الثانية والثالثة لصالحها (6-3) و(6-4).

وعلقت سيرينا بعد فوزها "كل مرة كنت اواجهها كانت تلعب بهذا المستوى. هذا أمر مؤثر".

وتسعى سيرينا (36 عاماً) المصنفة 181 عالمياً، والعائدة إلى البطولات الكبرى بعد أنجابها طفلتها أولمبيا في أيلول الماضي، لمعادلة رقم الاسترالية مارغريت كورت بـ 24 لقباً في "الغراند سلام"، وإحراز لقب ويمبلدون للمرة الثالثة في السنوات الأربع الاخيرة، والثامنة في تاريخها.

وعادت الأميركية إلى البطولات الكبرى في رولان غاروس الفرنسية التي انطلقت أواخر أيار/مايو، وانسحبت قبل مواجهة الروسية ماريا شارابوفا في ثمن النهائي. وهي تشارك في ويمبلدون للمرة الثامنة عشرة في مسيرتها.

سيريانيوز

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.