المنوعات

زوجة مايكل جاكسون تكشف أسرار جديدة عنه

02.08.2019 | 22:10

تعتزم ليزا ماري بريسلي زوجة مايكل جاكسون ملك البوب الراحل الكشف عن بعض أسراره في كتاب جديد.  

ونقلت وسائل اعلام عن صحيفة "ذا صن" البريطانية أن بريسلي وقّعت عقدا مع "غاليري بوكس"، قيمته 4 ملايين دولار، مقابل كشف أسرار زواجها من مايكل جاكسون في كتاب جديد.

وأضافت الصحيفة بأن الكتاب سيحمل الكثير من المفاجآت حول جاكسون ،وأن الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي ستتحدث عن والدها وعلاقتها به، قبل أن يتوفى عام 1977 وهي بالـ9 من عمرها.

وتزوجت بريسلي بجاكسون في 1994 واستمر زواجهما حتى عام 1996، لكنها انفصلت عنه فعليا عام 1995 عندما بدأت صحته بالتدهور.

وسبق لبريسلي أن أحبت جاكسون في عام 1993، رغم أنها رفعت ضده أول قضية، لكنه تمكن من إقناعها بسحب شكواها مقابل 25 مليون دولار، آنذاك.

وكانت خادمة مايكل جاكسون قد كشفت لوسائل اعلام عن جانب مظلم من شخصيته و حياته يتعلق بسلوك جنسي مشين و فاضح من جاكسون تجاه الأطفال.

وتأتي هذه الشهادة بعد أيام من كشف محام أميركي عن قضية تحرش بفتاة قال إن جاكسون تورط فيها عام 1982، قائلا إن ملك البوب دفع مبالغ ضخمة حتى لا يظهر هذا السر لوسائل الإعلام.  

يذكر أن مايكل جاكسون توفي عام 2009، عن عمر ناهز 51 عاما، إثر جرعة زائدة قوية من مخدر بروبوفول، وأدين طبيبه، كونراد موراي، لاحقا بتهمة القتل غير العمد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".