المنوعات

محامية مصطفى فهمي تنفي خضوعه للتحقيق وتتهم طليقته بالتشهير

05.12.2021 | 18:29

نفت محامية الفنان المصري مصطفى فهمي سناء لحظي ما أعلنته طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بشأن مثوله أمام جهات التحقيق بتهم ترويعها.  

ونقل موقع ”إرم نيوز“ عن لحظي قولها إن ”مصطفى فهمي هو من قدم محضرا من قبل ضد طليقته واتهمها باقتحام الشقة، وسجل بالفعل أقواله في الواقعة، ولم يستدعى لأي تحقيقات أو لسماع أقوال أخرى حتى اليوم".

ووصفت لحظي ادعاءات فاتن موسى بـ"الكاذبة" متسائلة: ”الفنان هو من حرر محضرا ضد طليقته.. كيف للشاكي أن يستدعى للتحقيق وتوجه له اتهامات؟.

وأوضحت المحامية أن موكلها الفنان مصطفى فهمي اتهم طليقته فاتن موسى بالتشهير به، خاصة بعد ما نشرته عبر ”حسابها على ”إنستغرام“، وادعت قيامه بترويعها وحبسها، مشيرةً إلى أن الفنان قدم بلاغاً رسمياً يوم السبت اتهمها فيه بـ“السب والقذف والتشهير.

ولم تنفِ لحظي تحرير فاتن موسى لمحضر ضد مصطفى فهمي، وقالت إنه ”نما لعلمنا ومن خلال الجيران أنها تسرق محتويات الشقة وتدخلها يوميا بصحبة مجموعة من الأشخاص الغرباء، فقمنا بتعيين حراسة أسفل العقار مهمتها فقط مراقبة الشقة لحمايتها من السرقة، ومعرفة الأشخاص الذين يترددون على الشقة.

كما اتهمت لحظي فاتن موسى بمحاولتها ”تشوية سمعة طليقها الفنان المصري، ومحاولة الضغط عليه لمساومته بعد ذلك للخروج من الأزمة بمبلغ مالي كبير".

وكانت فاتن موسى أعلنت في وقت سابق أن طليقها مصطفى فهمي سيخضع يوم الأحد للتحقيق "في واقعة احتباسها وترويعها باستخدام أفراد لا تعرفهم، وكذلك حارسا عقار مسكنهما" بحسب قولها.

وأوضحت فاتن موسى، في منشور عبر ”إنستغرام“ أن اعلانها خضوع طليقها أمام جهات التحقيق هو بمثابة رد على بيانه الأخير والذي كشف فيه أسباب طلاقهما.

واختتمت فاتن موسى منشورها بعبارة :“وأكتفي بهذا القدر“، في دلالة على اتهامها لطليقها بالاعتداء عليها.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.