المنوعات

مصطفى فهمي يكشف تفاصيل صادمة عن طلاقه

14.12.2021 | 22:13

نفى الفنّان المصري مصطفى فهمي مزاعم طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عن غدره بها، معتبراً أن الغرض مما تقوم به من "تشهير" بحقه، وتحقيق الشهرة على حسابه، على حد تعبيره.

وقال فهمي في مداخلة لبرنامج "الحكاية" إن طليقته كانت على علم بنيته تطليقها قبل سفرها لحضور خطوبة أختها في لبنان، وأضاف: "الغدر هو ما يحدث معي حالياً من جانبها، التشهير، والسب، والقذف الذي يحصل بحقي على مواقع التواصل".

واعتبر النجم المصري أنّ الغرض من كل ذلك الضغط عليه ماديًا، بحسب استنتاجه، وأعرب عن ثقته بأن الجمهور المصري والعربي على السوشال ميديا لديهم من الذكاء ما يكفي ليعرفوا أنّ "الليلة دي كلها ماشية علشان توصل لإيه..." وهناك تخطيط مسبق لذلك، بحسب تعبيره.

وعن سبب وقوع الطلاق كشف فهمي عن حصول خلافات طبيعية مثل باقي الأزواج كانت تحدث بينه وبين طليقته في أول سنتين، لكنها تزايدت في السنتين التاليتين، وتحولت لخلافات وتصادم مستمر، لافتاً إلى أن المسمار الأخير في نعش الزواج كان الخلاف الذي حدث قبل سفرهما الذي كانا يخططان له من أجل حضور خطوبة أختها، ولكن حدوث إشكالات أمنية في لبنان دفعه لقرار إلغاء السفر، رغم حجزه التذكرة، واشتد الخلاف كثيرًا لأنها لم تقتنع بأسبابه.

وأشار فهمي إلى إبلاغ والدها وشقيقها لزوجته السابق بنيته الانفصال عنها وأذاع في برنامج "الحكاية" تسجيلاتٍ صوتيه تبادل فيها مع والد طليقته الحديث عن الموضوع، منذ أواخر العام الماضي.

 وزعم الفنان المصري أنه فوجئ بعد عامين من زواجهما باتصال من شركة تحصيل في دبي، يطالبه بمبلغ مستحق على طليقته لأحد البنوك، وهدد في حال عدم التسديد بفضحه في الجرائد.

وأكد فهمي على أن السبب الأساسي لخروجه إلى الإعلام والحديث هو قيام طليقته بوضع  حراس أمن على باب شقته التي تقيم بها حالياً، لمدة 12 يوماً، قام بعدها باستدعاء حارس أمني من شركة مرخصة، لكي يقوم بمراقبة الوضع، وبعد 48 ساعة قاموا بالاستغناء عن خدمات حراس الأمن من طرفهم، وحضرت محاميتها مع ضابط شرطة، للادعاء على حارسه الأمني وبواب العمارة بأنهما يحوزان سكاكين وسواطير، ويهددونها بتحريضٍ منه، ووقع الضرر على الشاب الذي يدرس أولى سنواته الجامعية، والبواب، وهذا ما لم يكن يتخيله أبداً، لهذا قرر عدم السكوت، لأنهما أدخلاه في موضوع إرهاب وادعاءات كاذبة.

وأعلن فهمي تقدمه بدعوى قضائية ضد طليقته لدى مباحث الإنترنت في مصر، بسبب الفيديو الذي صورته ونشرته على السوشال ميديا، وأظهر منزله ومتعلقاته الشخصية.

وكانت فاتن موسى كشفت عن طلاقها غيابياً من زوجها الفنان المصري مصطفى فهمي، وأضافت أنها تلقت نبأ الطلاق من المحامية دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل يتعلق بالطلاق أو بحقوقها، كما أن زوجها يمتنع عن الرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لاستيضاح الأمر.

سيريانيوز