أخبار الرياضة

جيمس يقود كليفلاند حامل اللقب لفوزه التاسع وفوز ثمين لليكرز بدوري السلة الاميركي

ليبرون جيمس

17.11.2016 | 00:15

عادل كليفلاند كافالييرز حامل اللقب أفضل بداية موسم في تاريخه وذلك بتحقيقه فوزه التاسع في 10 مباريات وجاء على حساب ضيفه تورونتو رابتورز 121-117 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

على ملعب "كويكن لونز آرينا"، حقق كليفلاند فوزه الثاني هذا الموسم على تورونتو، الفريق الذي واجهه في نهائي المنطقة الشرقية الموسم الماضي، وعادل أفضل بداية موسم في تاريخه بعد 10 مباريات والذي حققه خلال موسم 1976-1977، كما عزز رقمه القياسي من حيث الثلاثيات إذ سجل 10 أو أكثر للمباراة العاشرة على التوالي بتسجيله 13 محاولة من خارج القوس.

ويدين فريق المدرب تايرون لو بفوزه الى "الملك" ليبرون جيمس وكايري ايرفينغ إذ سجل الأول 28 نقطة مع 9 متابعات و14 تمريرة حاسمة والثاني 24 نقطة مع 5 متابعات و4 تمريرات حاسمة.

أما من ناحية تورونتو الذي احتج على بعض الأخطاء التي احتسبت على لاعبيه في الثواني الأخيرة من اللقاء وعلى حرمانه من سلة لم تحتسب في الوقت القاتل، فتعرض لهزيمته الثالثة في 10 مباريات.

ومن جهته، واصل أتلانتا هوكس عروضه القوية وعمق جراح مضيفه ميامي هيت بالفوز عليه 93-90، محققاً فوزه الخامس على التوالي والثامن في 10 مباريات وذلك بفضل جهود دينيس شرودر وبول ميلساب وتيم هارداواي جونيور إذ سجل الأول 18 نقطة وكل من الثاني والثالث 15 نقطة.

وفي المباريات الأخرى، استهل شيكاغو بولز سلسلة مبارياته الست المتتالية المقررة خارج ملعبه بشكل جيد من خلال الفوز على مضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 113-88 بفضل جيمي باتلر والوافد الجديد دواين وايد اذ سجل الأول 27 نقطة مع 12 متابعة والثاني 19 نقطة.

على ملعب "ستايبلس سنتر"، حقق لوس أنجليس ليكرز فوزه الرابع في 5 مباريات خاضها حتى الآن بين جمهوره وتجاوز بفارق مباراتين معدل الـ50% في ميزان الانتصارات والهزائم (7-5) للمرة الأولى منذ نيسان، وذلك بتغلبه على ضيفه بروكلين نتس 125-118.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.