المنوعات

سلافة معمار: لست نادمة وقصي خولي "مرتبك" ولم يحسن التعبير

29.05.2019 | 18:10

قالت الممثلة سلافة معمار : أنها غير نادمة عن تصريحات سابقة اتهمت فيها الفنانات اللبنانيات بأنهن "يعتمدن" على جمالهن وأن هناك أدوار لا يستطعن القيام بها، لأنها تحتاج إلى تمثيل وأداء فني معين. 

وأضافت معمار التي حلت ضيفة في برنامج "مجموعة إنسان"  على شاشة "ام بي سي" أن "الموضوع جرى تضخيمه وتحول الى حالة عنصرية في الصحافة اللبنانية".

وعن تصريحات قصي خولي حول المقارنة بينها وبين نادين نجيم اعتبرت معمار أن خولي كان "مرتبكا" ولم يحسن التعبير عن رأيه .

وكان خولي اعتبر في رده حول المقارنة بين نجيم ومعمار بأن سلافة معمار تشبهه فنيا أكثر من نجيم ، بسبب دراستهما سويا في المعهد العالي للفنون المسرحية.

ونفت معمار ماراج مؤخرا حول عودتها للزواج من طليقها الممثل سيف الدين سبيعي ، مشيرة الى أن العلاقة مازالت ممتازة مع سبيعي .  

وعبرت معمار عن سعادتها بالتجربة التي جمعتها مع الممثل المصري يجيى الفخراني في مسلسل "الخواجة عبد القادر" ، وكشفت أنها رفضت من قبل العديد من العروض للتمثيل في الدراما المصرية لعدم قناعتها بالنصوص المقدمة.

كما كشفت بطلة مسلسلات "زمن العار " ووردة شامية " عن عدم رضاها عن مسلسل حرملك مع اقتناعها بدورها في المسلسل.

يذكر أن معمار تخوض الموسم الرمضاني الحالي عبر مسلسل " حرملك " من بطولة جمال سليمان وباسم ياخور ، ومسلسل "مسافة أمان " من بطولة عبد المنعم عمايري وكاريس بشار وقيس الشيخ نجيب.

 

قسم التدريب ، سيريانيوز ، اشراف محمد الاحمر


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.