المنوعات

عرض زواج فريد على سطح مطار دبي بمناسبة عيد الحب

15.02.2024 | 09:04

جذب عرض زواج شهده سطح مطار دبي، أمس الأربعاء، أنظار العشاق في العالم، إذ كان الأغرب والأول من نوعه خلال احتفال العالم بعيد الحب.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو نشرتها إدارة المطار، الشاب ديميتري ينحني مُقدمًا خاتم الزواج لحبيبته أناستازيا، بينما تظهر الطائرات في الخلف، حيث يقف العاشقان على سطح مبنى في المطار.

وقالت صحيفة "الإمارات اليوم" المحلية، إن الحبيبين اختيرا ليحتفلا بحبهما فوق سطح مبنى "كونكورس B" في المطار، على ارتفاع 39.5 متر، وبتنظيم مِن قِبل مختلف الجهات داخل المطار.

وحظي ديميتري وأناستازيا بتلك الفرصة وما جلبته لهما من شهرة وأضواء، بعد استجابتهما لدعوة مطار دبي المفتوحة بمناسبة عيد الحب، ليتوّجا قصة حبهما التي بدأت بمحض الصدفة عشية رأس السنة الجديدة في دبي، عندما كانت أناستازيا تزور المدينة كسائحة.

وقالت نائب الرئيس لشؤون العلامة التجارية والاتصال في مؤسسة مطارات دبي، ميشيل لي: "نسعى في مطار دبي الدولي إلى توفير تجارب لا تُنسى لضيوفنا، وهذه اللحظة هي دليل على قدرة المطار على تحويل اللحظات العادية إلى تجارب استثنائية، نحن سعداء بأن نكون جزءًا من القصة الجميلة التي جمعت بين ديمتري وأناستازيا".

وتم تداول صور الحبيبين وهما على سطح المطار على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية والعالمية، ليكونا أشهر عاشقين في يوم عيد الحب هذا العام.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.