المنوعات

تامر حسني يدخل موسوعة غينيس كأكثر فنان مؤثر في العالم

07.12.2019 | 23:18

دخل الفنان المصري تامر حسني موسوعة "غينيس" للأرقام القياسيّة كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم.

ويأتي حصول حسني على الجائزة بحسب وسائل اعلام بعدما جَمَع بين أكثر من 7 مواهب لأنه الوحيد عالمياَ الّذي غنّى ومثّل وكتبَ ولحَّن وألَّف قصصاَ لأفلامه إضافة إلى قيامه بالإنتاج، وأخيرا بالإخراج.

ونشر حسني على حسابه على انستغرام مقطع فيديو يوثّق لحظة تسلّمه الجائزة في حفلٍ أُقيم بمدينة أبو ظبي.

وأرفق تامر حسني المنشور بتعليقٍ جاء فيه " كسرنا الرقم العالمي القديم بأكثر من ضعفين الحمدلله.. تامر حسني يدخل موسوعة "غينيس ريكورد" كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم".

وأضاف "اللي مفرّحني تاني انّي أدخل الموسوعة وانا في العُمر دا، وكمان اني أدخل الموسوعة من خلال قيمة فنيّة تأثيريّة ملتصقة بالمجتمع".

وكان حسني نال 3 جوائز مؤثرة وهي جائزة أول فنان عربي يضع بصمته فى هوليوود، قبل أن يحصل على جائزة "BIG APPEL" كأشمل فنان فى العالم، وجائزة أول فنان مصري يحضر لبلده موسوعة "جينيس ريكورد" لأكبر حملة تبرع بالدم التي  أقامها مع جمهوره.

يذكر أن حسني كشف مؤخرا عن تحضيراته لفيلمه الجديد " مش أنا " والذي يحمل بصمته سواء القصة أو السيناريو والحوار.

ويملك حسني تجربة واسعة في التمثيل في السينما من خلال العديد من الأفلام على غرار "عمر وسلمى" و"سيد العاطفي" و "البدلة" كما اختير فيلمه "تصبح على خير"، للعرض في هوليوود عام 2017 ليكون أول فنان عربي ينضم لأساطير الفن بهوليوود.

أما في مجال الغناء فيملك حسني في رصيده العشرات من الألبومات الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا مثل عيش بشوقك وعمري ابتدا وبحبك انت.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.