الأخبار المحلية

القبض على شخص قتل اخاه غير الشقيق بالاشتراك مع زوجة الأب

17.02.2021 | 16:32

ألقت الجهات المختصة القبض على شخص اقدم على قتل أخيه غير الشقيق البالغ من العمر 15 عاما بالاشتراك مع زوجة الأب.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها نشر على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي انه "تم إبلاغ شرطة منطقة البوكمال من قبل الطبيب الشرعي في المنطقة بقيام شخص وامرأة مجهولي الهوية بإحضار حالة وفاة غير طبيعية لحدث يبلغ من العمر (15) عام ضمن عيادته الخاصة ثم لاذا بعدها بالفرار".

واضاف البيان انه "بالكشف على الجثة وجد عليها آثار تعذيب، وبعد التحري والمتابعة وجمع المعلومات عن المشتبه بهما تم إلقاء القبض عليهما، وهما المدعوة(ع . ع) واخ الضحية المدعو (س . ج)".

وتابع البيان انه "وبالتحقيق معهما اعترف اخ الضحية بقيامه بتعذيب كل من المغدور (حمود . ج) وشقيقه (أحمد) البالغ من العمر  (11 ) عام منذ ثلاثة أيام بالاشتراك مع والدته المقبوض عليها ( زوجة والد الطفلين) وذلك  بسبب خلافات عائلية مع زوجة الأب وبحجة عدم الانصياع لأوامرها".

واردف البيان ان  "المدعو (س . ج) قام بالاشتراك مع المدعوة (ع . ع) بربط الضحية بواسطة حبل وضربه بالعصا على كافة أنحاء جسده، كما قاما بدهن جسد الضحية بمادتي المازوت والبنزين وحرقه عدة مرات حتى فارق الحياة، وترك الأخ الأصغر مكبلاً بالحبال في المنزل، وعندما قاما بإسعاف الضحية إلى إحدى العيادات في منطقة البوكمال تفاجئا بأنها عيادة الطبيب الشرعي فلاذا بالفرار ".

يشار الى انه تم إحضار الأخ الأصغر إلى مركز شرطة ناحية العشارة ، وسلم إلى عمه أصولاً ، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.