المنوعات

ايطالي يلجأ لحيلة غريبة للحصول على شهادة تطعيم دون تلقي لقاح كورونا

05.12.2021 | 18:51

لجأ رجل إيطالي لحيلة فريدة من نوعها للحصول على شهادة تلقيح تضمن له الدخول إلى المنشآت العامة والأماكن المغلقة دون أن يتلقى التطعيم المضاد لفيروس كورونا.

وبحسب شبكة "سي إن إن" الإخبارية فقد ارتدى الرجل البالغ من العمر خمسين عاما ذراعاً بلاستيكيا مزيفة قبل التوجه إلى أحد مراكز التطعيم لتلقي اللقاح.

لكن محاولة الرجل باءت بالفشل حينما اكتشفت الممرضة الخدعة، عندما لاحظت أن لون الذراع كان غريبا مقارنة بلون بشرة وجه ذلك الشخص ويده الأخرى.

وقالت الممرضة إنها في البداية شعرت بالأسى لأنها ظنت أن الرجل يملك طرفا اصطناعيا وأنها كادت أن تخطئ في إعطائه اللقاح في الذراع الخاطئ، إلا أنها شعرت لاحقاً بالغضب عندما اكتشفت أن الشخص نفسه كان يريد الإفلات من التطعيم والحصول على شهادة اللقاح التي تضمن لها الدخول إلى الحانات وأماكن الترفيه والدوائر الحكومية والسفر بين المدن.

وتشترط إيطاليا اللقاح أو فحص كورونا لم يمض عليه 48 ساعة أو التعافي من مرض كوفيد-19 مؤخرا، شرطا للدخول إلى المنشآت العامة والترفيهية واستقلال القطارات السريعة بين المدن.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.