المنوعات

وفاة الكوميدية اللبنانية أمل حمادة عن عمر يناهز 41 عام

أمل حمادة

29.11.2018 | 00:07

توفيت أمل حمادة الشخصية اللبنانية الأكثر شهرة في انتقاد النجوم بعد تعرّضها لجلطة دماغية بشكل مفاجئ عن عُمر يناهز 41 عام .

وأفادت وسائل إعلامية، أن أمل حمادة قد أصيبت بعارض صحّي امس الثلاثاء أدخلت على إثره إلى المستشفى  في النبطية بلبنان.

وأعلن خبر وفاتها ابنة خالتها عبر "تغريدة" له على "تويتر" قال فيها "أمل حمادة أصيبت بجلطة دماغية حادة وهى في حال موتّ سريري، أخذت أمل معها ضحكتها وخفّة ظلها".

وانطلق التشييع من أمام منزل حمادة إلى أحد المساجد بالنبطية لتتم مراسم الجنازة و الدفن.

ونعى أمل حمادة عدد من نجوم الفن و الإعلام منهم إليسا و أصالة و أنابيلا هلال و ناصيف زيتون ونادين الراسي وماغي بو غصن و رويدا عطية.

وكانت صفحة حمادة على "إنستغرام" قد نشرت قبل 10 ساعات على وفاتها مقطع فيديو طريف تظهر فيه وهي تلفظ كلمة مجوهرات بالإنكليزية بطريقة طريفة وأرفقته بعبارة: "جولي ولا جولري ما نفس شي .. المهم مجوهرات ما بيأثر المهم يتابعوا إلكن بالبلاك فرايداي".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكانت حمادة  لاقت شهرة عربية واسعة بعد انتشار مقاطع فيديو لها على "يوتيوب" و مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد فيها النجوم من ممثلين و مطربين بطريقة طريفة لاقت استحساناً لدى الجمهور.

وظهرت حمادة للمرة الأولى في الإعلام بعد مقابلة تلفزيونية أجريت معها، حيث قالت جملتها الشهيرة التي اشتُهرت بها: "انقرضوا الرجال"، لتصبح في ما بعد مادّة على عدة برامج في قنوات التلفزيون .

يذكر أن أمل حمادة من مواليد 1976 وكانت عائلتها تعاني من مشاكل صحية وراثية تتعلق بالجلطات وتوفي 3 من أشقائها للسبب نفسه .. وكانت أمل قد تمنت سابقاً في أحد اللقاءات الإعلامية أن "تتوفى دون أن تدري ، أو تعاني من مرض".

سيريانيوز
 

RELATED NEWS
    -