أخبار الرياضة

الليكرز يحقق فوزه الثالث توالياً بفوزه على تشارولت هورنتس بدوري السلة الاميركي

لوس انجليس

06.02.2024 | 12:52

حقق أنتوني ديفيس الـ"تريبل دابل" الثالثة في مسيرته الاحترافية وقاد فريقه لوس أنجليس ليكرز إلى فوز ثالث تواليا عندما تغلب على مضيفه تشارلوت هورنتس 124-118 الإثنين في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وسجل ديفيس 26 نقطة مع 15 متابعة و11 تمريرة حاسمة، وتألق زميلاه ليبرون جيمس ودانجيلو راسل، حيث كان الأخير أفضل مسجل في صفوف الفريق برصيد 28 نقطة مع ست تمريرات حاسمة، وأضاف الملك 26 نقطة أيضا مع سبع تمريرات حاسمة.

وأنهى ليكرز، تاسع المنطقة الغربية، سلسلة ست مباريات متتالية خارج قواعده بفوز رابع بعدما تغلب على بوسطن سلتيكس ونيويورك نيكس وغولدن ستايت ووريرز، رافعا غلته الى 27 فوزا في 52 مباراة حتى الان هذا الموسم.

وبرز الثنائي مايلز بريدجز صاحب 41 نقطة وبراندون ميلر صاحب 33 في صفوف تشارلوت الذي مني بخسارته الثامنة تواليا والـ39 في 49 مباراة حتى الآن.

سيريانيوز


TAG: NBA

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.