المنوعات

فرح بسيسو :أشتاق للدراما السورية في عصرها الذهبي

01.06.2022 | 16:52

كشفت الممثلة الفلسطينية فرح بسيسو أنها ابتعدت عن التمثيل من أجل تكوين عائلة مشيرة إلى أن واجبات الأم تفوق واجبات الأب رغم أهمية كلاهما في تكوين الأسرة.

وتطرقت بسيسو في لقاء مع "سكاي نيوز" عن عملها خلال فترة اتفطاعها عن التمثيل، مشيرة إلى أنها كانت تعمل كسكرتيرة في مكتب أحد المحامين في أميركا.

واعتبرت فرح بسيسو أنه لاعيب في العمل مهما كان نوعه، وأن الأمر المعيب هو الجلوس من دون عمل.

وأشارت فرح بسيسو إلى أنها تحضر لمسلسل قصير مؤلف من 8 حلقات، تدور أحداثه حول عائلة فلسطينية مهجرة تعيش في "تكساس" ضمن إطار درامي شيق.

وعبرت بسيسو عن افتقادها لإنتاجات الدراما السورية فيما وصفته بالزمن الذهبي كمسلسل "الفصول الأربعة" وملوك الطوائف"، وغيرها من الأعمال البعيدة عن مصطلح البطولة المطلقة.

واعتبرت أن مشكلة الدراما العربية هي القولبة في الكتابة مضيفة أنه في الوقت الذي ننبهر فيه بأعمال أجنبية وتركية لماذا لايتم تقديم أعمال بهذا المستوى وعندما يحاول الكاتب الاقتباس منها يلجأون للتقليد الأعمى بحسب رأيها.

سيريانيوز 

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.