المنوعات

أصالة نصري لأحلام : كل اناء ينضح بما فيه

04.09.2019 | 21:11

ردت الفنانة السورية أصالة نصري على هجوم الفنانة الاماراتية أحلام عليها والتي وصفتها "بالثعبان" والمنافقة" في تغريدة لها على حسابها الرسمي على تويتر، قائلة "كل اناء ينضح بمافيه".

وقالت أصالة "حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد". 

وأضافت "المتجاوزين لحدود الأدب، همّ ذاتهم المنافقين المغالين في التّعبيرعن مشاعر حبّ وهمية، يكشفهم سوء خلق في الخصام، واليوم لا أحد مجهول للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب، فكلّ إناء بما فيه ينضح".

وكانت أحلام قالت في تصريحات اعلامية لها أنها "حظرت أصالة على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها " منافقة" وهذا هو حجمها الطبيعي عندها".

واتهمت أحلام أصالة بتشويه صورتها أمام الجمهور من خلال اتهامها بشكل غير مباشر بأنها هي من تحرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد على مهاجمتها.

واندلعت شرارة التوتر بين أحلام وأصالة بعدما غردت الأخيرة على تويتر مؤخرا متمنية الشفاء للاعلامية الكويتية فجر السعيد على الرغم من الخلاف الشديد بينهما.

وغردت أحلام على حسابها على تويتر مخاطبة أصالة " هذا نفس الكلام يلي دايما أقوله لفجر عنك انتي مافي منك طيبة وأصيلة وهاذي سبب حبي ليكي، اللي مستحيل ينتهي شكرا لك على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك الطيب .. ومش غريبة عليكي انتي معطاءة مع الكل جزاكي الله خير".

ومن بعدها ردت أصالة على تغريدة أحلام قائلة " حلومة أنا بعرف ومتأكدة انك بتحبيني وبتحبيني كتير بس ليه مرات بتجاكريني ... ياحلومة والله عذبتيني بالهسخن والبارد يلي صرلنا عايشين فيه ربع قرن تقريبا .. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض".

وأثارت تغريدة أصالة غضب أحلام التي قامت بخذفها على الفور من حسابها ، ومن ثم الغاء متابعة أصالة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم أحلام بالغاء متابعة أصالة نصري على وسائل التواصل الاجتماعي ، بعدما سبق لها أن قامت بحظرها في عام 2017 على خلفية تغريدة لأصالة قامت فيها بتهنئة الفنانة نوال الكويتية لحلولها بدلا من أحلام في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس".

ولفتت نصري إلى أنه على الرغم من أن شخصية أحلام بجرأتها وعفويتها هي الأنسب لبرنامج "ذا فويس"، ولكنها تنتظر بلهفة مشاهدة شخصية نوال في البرنامج للحكم عليها.

يذكر أن وسائل اعلام كشفت عن رفض الفنانيتين أحلام وأصالة الاقامة بنفس الفندق أثناء تواجدهما مؤخرا في السعودية لاحياء حفلات فنية ضمن مهرجانات "الطائف".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .