المنوعات

أصالة نصري تسخر من أحلام بسبب هذا الأمر

08.02.2020 | 22:30

وجهت الفنانة أصالة نصري خلال حفل غنائي لها في الكويت انتقادا مبطنا للفنانة الاماراتية أحلام بشأن قيام الأخيرة بتغيير الفساتين خلال الحفلات الغنائية.

وقالت أصالة مخاطبة الجمهور "عندي فستانين ورا الكواليس، حاطتهن احتياط. قلت بركي تعوّدتوا على التغيير فبغيرهن، ولا ماشي حالي بفستان واحد؟ ماشي. عموماً الريش جاهز".

 

واعتبر متابعون أن تصريح أصالة فيه دلالة واضحة على أحلام التي ظهرت خلال فعاليات موسم الرياض بخمس إطلالات، وارتدت ثوبا من المخمل ترافق مع جناحين من الريش.

وتعرضت أصالة عقب هذا التصريح لانتقاد من الاعلامية الكويتية فجر السعيد التي غردت على تويتر قائلة" أصالة انتي جاية تغنين حفلة بالكويت، والجمهور جايي يسمعك، ما علاقة نفانيف أحلام وريشها الأسود بالموضوع ؟"

وأضافت "ليش ما تركزين في فنك وفي الجمهور اللي حاضر حفلتك، يريد يسمعك. ليش دايماً أحلام مسيطرة على تفكيرك حتى وإنتي المفروض مسلطنة بالغناء. الجمهور جايي يسمعك ما يريد يعرف عدد نفانيف احلام".

ولاتزال فصول الحرب الكلامية بين أحلام وأصالة مستمرة منذ فترة ففي أيلول الماضي قامت أحلام بحظر أصالة على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها على حد تعبير أحلام "منافقة" وهذا هو حجمها الطبيعي عندها".

واتهمت أحلام أصالة بتشويه صورتها أمام الجمهور من خلال اتهامها بشكل غير مباشر بأنها هي من تحرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد على مهاجمتها.

وردت أصالة على تصريحات أحلام في تغريدة لها على حسابها الرسمي على تويتر، قائلة "كل اناء ينضح بمافيه". مضيفة "حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.