أخبار الرياضة

ميامي هيت يفرض مواجهة سادسة ويؤجل حلم لوس أنجليس ليكرز بلقب دوري السلة الاميركي

ميامي هيت

10.10.2020 | 10:27

أحرز جيمي باتلر، 35 نقطة، وحقق 3 أرقام مزدوجة ليتغلب ميامي هيت 111-108 على لوس أنجليس ليكرز الليلة الماضية، ويتجنب خسارة نهائي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA)، ويجبر منافسه على خوض مباراة سادسة يوم الأحد.

ودخل هيت المباراة وهو متأخر 3-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات، لكنه رفض الاستسلام، وتجاوز 40 نقطة سجلها ليبرون جيمس لاعب ليكرز بعد أن قدم عرضا رائعا في التصويبات الثلاثية والرميات الحرة بالإضافة لتفوق لاعبه باتلر في كل جوانب اللعبة.

وأتيحت فرصة أمام ليكرز، الذي تأخر في النتيجة في أغلب فترات المباراة، للفوز باللقاء في الثواني الأخيرة، لكن داني جرين فشل في تصويبة ثلاثية. واستحوذ ماركييف موريس لاعب ليكرز على الكرة المرتدة لكنه أضاعها.

وتعرض تايلر هيرو لاعب هيت لإعاقة بعد أن اعترض طريق تمريرة موريس ونجح بهدوء في تسجيل الرميتين الحرتين، ليعزز تفوق فريقه إلى 3 نقاط ولم ينجح ليكرز في تصويب كرة جيدة في الوقت المناسب في نهاية مثيرة للمباراة.

ويتقدم ليكرز حاليا 3-2 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات.

وتجددت إصابة أنطوني ديفيز لاعب ليكرز في كعب القدم في نهاية الربع الأول، وعاد للملعب بعد جلوسه على مقاعد البدلاء لعدة دقائق لكنه واجه صعوبات في استعادة إيقاعه.

وسيكون تعافي ديفيز من الإصابة حاسما مع سعي ليكرز لمعادلة الرقم القياسي في الألقاب والفوز بالدوري للمرة 17 في أورلاندو، حيث استؤنف موسم دوري السلة الأمريكي في منطقة معزولة في تموز، بعد توقف استمر 4 أشهر بسبب جائحة كوفيد-19.

سيريانيوز


TAG: NBA

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".