أخبار الرياضة

ميامي هيت يفرض مواجهة سادسة ويؤجل حلم لوس أنجليس ليكرز بلقب دوري السلة الاميركي

ميامي هيت

10.10.2020 | 10:27

أحرز جيمي باتلر، 35 نقطة، وحقق 3 أرقام مزدوجة ليتغلب ميامي هيت 111-108 على لوس أنجليس ليكرز الليلة الماضية، ويتجنب خسارة نهائي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA)، ويجبر منافسه على خوض مباراة سادسة يوم الأحد.

ودخل هيت المباراة وهو متأخر 3-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات، لكنه رفض الاستسلام، وتجاوز 40 نقطة سجلها ليبرون جيمس لاعب ليكرز بعد أن قدم عرضا رائعا في التصويبات الثلاثية والرميات الحرة بالإضافة لتفوق لاعبه باتلر في كل جوانب اللعبة.

وأتيحت فرصة أمام ليكرز، الذي تأخر في النتيجة في أغلب فترات المباراة، للفوز باللقاء في الثواني الأخيرة، لكن داني جرين فشل في تصويبة ثلاثية. واستحوذ ماركييف موريس لاعب ليكرز على الكرة المرتدة لكنه أضاعها.

وتعرض تايلر هيرو لاعب هيت لإعاقة بعد أن اعترض طريق تمريرة موريس ونجح بهدوء في تسجيل الرميتين الحرتين، ليعزز تفوق فريقه إلى 3 نقاط ولم ينجح ليكرز في تصويب كرة جيدة في الوقت المناسب في نهاية مثيرة للمباراة.

ويتقدم ليكرز حاليا 3-2 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات.

وتجددت إصابة أنطوني ديفيز لاعب ليكرز في كعب القدم في نهاية الربع الأول، وعاد للملعب بعد جلوسه على مقاعد البدلاء لعدة دقائق لكنه واجه صعوبات في استعادة إيقاعه.

وسيكون تعافي ديفيز من الإصابة حاسما مع سعي ليكرز لمعادلة الرقم القياسي في الألقاب والفوز بالدوري للمرة 17 في أورلاندو، حيث استؤنف موسم دوري السلة الأمريكي في منطقة معزولة في تموز، بعد توقف استمر 4 أشهر بسبب جائحة كوفيد-19.

سيريانيوز


TAG: NBA

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.