الأخبار المحلية

كشف ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها شخص طعنا بقصد السرقة في القنيطرة

04.01.2022 | 23:03

كشفت الجهات المختصة في القنيطرة ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها شخص طعنا بقصد السرقة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إنه "نتيجة التحقيقات التي قام بها فرع الأمن الجنائي في القنيطرة بحادثة مقتل المغدور ( أحمد . م ) الذي عثر على جثته في إحدى قرى ريف القنيطرة مصابة بعدة طعنات من قبل شخص مجهول قام بسرقة مبلغ مالي وجهازين خليويين وبطاقة صراف آلي باسم المغدور".

واضاف البيان أنه "من خلال جمع المعلومات والأدلة دارت الشبهات حول شخص يدعى ( تيسير . ع) وتم إلقاء القبض عليه".
وتابع البيان "بالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع المدعوة ( زهرة. ح ) على قتل المغدور بعد طعنه عدة طعنات بواسطة سكين لاعتقادهما بأن المغدور يوجد لديه مصاغ ذهبي أو ليرات ذهبية كونه كان يقوم بالتنقيب عن الآثار".

واردف البيان أنه "بعد تنفيذ الجريمة قام المقبوض عليهما بسرقة مبلغ مالي وجهازين جوال وبطاقة صراف آلي من منزله ثم أقدم ( تيسير . ع) على سحب مبلغ مالي من رصيد المغدور ببطاقة الصراف المسروقة كون الرقم السري كان ملصق عليها.

يشار إلى أنه تم توقيف المذكورة، واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما إلى القضاء.


سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.