أخبار العالم

ماذا يخفي المشتبه بهما في تفجيرات بروكسل خلف قفاز واحد باليد اليسرى؟

صورة كاميرا المراقبة - مطار بروكسل

23.03.2016 | 17:23

أظهرت صورة التقطتها كاميرات المراقبة الرجلان المشتبه بهما بتنفيذ التفجيرات في مطار العاصمة البلجيكية بروكسل، حيث يرتدي كل منهما قفازاً واحداً فقط في يده اليشرى.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية عن محللين قولهم أن هذا الأمر "قد يشير إلى محاولة إخفاء جهاز التفجير الخاص بالحزام الناسف المخبأ تحت ملابسهما"، فيما يعتقد آخرون أنها "محاولة لإخفاء آثار مواد كيميائية ناتجة عن تصنيع المواد المتفجرة".

وكانت السلطات البلجيكية أعلنت يوم الأربعاء هوية منفذي تفجيرات مطار وميترو بروكسل، التي وقعت أمس الثلاثاء، وأدت إلى مقتل 34 شخصا وعشرات الجرحى، وأعلن  تنظيم الدولة الإسلامية"داعش" تبنيه للعملية.


 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.