أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يصعق ريال مدريد بثلاثية نظيفة ويزيد من متاعب مدربه الفرنسي زيدان

سان جيرمان

19.09.2019 | 11:38

حقق نادي باريس سان جيرمان فوزاً عريضاً على ريال مدريد ضمن المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث هزم ضيفه الإسباني بثلاثية نظيفة.

وسجل للنادي الباريسي كل من المهاجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي هز شباك الخصم مرتين، فيما سجل الهدف الثالث اللاعب توماس مونييه.

وتصدر سان جيرمان جدول الترتيب برصيد ثلاثة نقاط متفوقا على نادي بروج البلجيكي وغلطة سراي التركي. وتعادل بروج مع غلطة سراي سلبيا في وقت سابق.

وفي ظل غياب القوة الهجومية الضاربة للنادي الباريسي والمكونة من البرازيلي نيمار الموقوف وكيليان مبابي والأوروغوياني إدينسون كافاني المصابان، فرض دي ماريا نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الهاتريك.

وهذه النتيجة ستزيد من معاناة النادي الملكي هذا الموسم، الذي عزز صفوفه في هذه المباراة الوافد الجديد الدولي البلجيكي إدين هازار، حيث خاض مباراته الأولى كأساسي منذ انضمامه إلى الريال، قادما من تشلسي الإنكليزي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.