علوم وتكنولوجيا

بعد الانتشار الواسع.. مؤسس موقع "صراحة": لم أتوقع هذا النجاح وسنطور العمل

28.02.2017 | 20:38

أكد مؤسس موقع "صراحة"، الذي انتشر مؤخراً بين مستخدمي "فيسبوك"، أنه لم يتوقع النجاح الذي وصل إليه.

 

وقال مؤسس الموقع زين العابدين توفيق وهو سعودي الجنسية لـ "سي ان ان"، إن " نجاح الموقع بهذه السرعة يعود الى بساطته الشديدة، وفكرته التي تقوم على أساس معرفة رأي الناس في الشخص الذي يطلب ذلك".

 

وبدأ زين العابدين توفيق، بالتفكير في انشاء الموقع في أيلول الماضي، حتى لاقى انتشاراً واسعاً مؤخراً، وخاصة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، كونه يتيح ارسال رسالة للشخص الذي يتيح المجال لذلك دون معرفة المرسل.

 

وأكد المؤسس، أن الأمر ليس فيه إجبار لأحد، فالشخص نفسه هو من يقوم باختيار الأشخاص الذي يرغب في أن يعرف رأيهم فيه، وليس فيه خرق للحياة الشخصية.

 

ويؤكد الموقع عند بدء استخدامه، أنه منصة تتيح للجميع الحصول على نقد بناء من الآخرين، باسم "صراحة"، بينما أشار المؤسس إلى أنه بصدد تطوير تطبيق خاص بالموقع، واتاحة الموقع بلغات مختلفة غير العربية.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.