أخبار الرياضة

ثنائية ليونيل ميسي تقود الأرجنتين إلى الفوز على هندوراس بثلاثية بيضاء

الأرجنتين

25.09.2022 | 18:49

سجّل النجم ليونيل ميسي ثنائية وقاد الأرجنتين إلى الفوز على هندوراس 3-صفر الجمعة في ميامي، ليعزّز "ألبيسيليستي" سلسلة جميلة من 34 مباراة دون خسارة، قبل مشاركته في مونديال قطر نهاية السنة.

وهزّ قائد الأرجنتين الشباك في الشوطين (45+2 من ركلة جزاء و69)، الأول عزّز به افتتاح زميله لاوتارو مارتينيس التسجيل (16) والثاني حاسماً المباراة.

وستخوض الأرجنتين مباراتها المقبلة الثلاثاء ضد جامايكا في نيوجيرسي.

واحتشد ألوف الأرجنتينيين في ملعب هارد روك الذي اتسع لـ64 ألف متفرج.

لم يدخل منتخب هندوراس مستسلماً أمام كوكبة نجوم الخصم، وقاتل منذ البداية قبل أن ينحني في نهاية المطاف.

عبّر مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني عن رضاه "أتت المباراة كما توقعنا. أنا راض. عليّ إدارة وقت مشاركة اللاعبين وإراحة آخرين. المهم أن كل من يلعب يثبت قدرته على الانتماء والمشاركة".

وتلتقي الأرجنتين السعودية والمكسيك وبولندا في المجموعة الثالثة ضمن كأس العالم قطر 2022، علماً أنها أحرزت اللقب مرتين في 1978 و1986.

وحتى مع اقتراب النهائيات حيث تُعدّ الأرجنتين من المرشحين لإحراز اللقب، شدّد سكالوني على أهمية استمتاع لاعبيه بالمشاركة "المسؤولية كبيرة عندما تلعب الأرجنتين، لكن يجب أن نستمتع بذلك، والجماهير أيضاً".

سيريانيوز

ربط الاطباء الكترونيا مع المالية والضريبة لا تقل عن مليون ليرة سنوياً

كشف نقيب اطباء دمشق عن ربط الأطباء إلكترونياً مع وزارة المالية وان البداية ستكون من أطباء الأشعة وان الضريبة على الأطباء لا تقل عن مليون ليرة سنوياً، فيما اشار الى انه تم معاقبة أطباء بتوقيفهم عن العمل عامين بسبب أخطاء طبية.

المقداد لمسؤول اممي: التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما

أكد وزير الخارجية فيصل المقداد خلال لقائه نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي راميرو دي اوليفيرا لوبيز دا سيلفا أهمية التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما.