أخبار الرياضة

توتنهام يقلب الطاولة على أرسنال .. وولفرهامبتون يسقط ايفرتون بثلاثية بالدوري الانكليزي

توتنهام

13.07.2020 | 08:38

قلب توتنهام الطاولة على ضيفه أرسنال وحقق الفوز 2-1 في دربي شمال لندن، واستعاد ولفرهامبتون توازنه بعد خسارتين متتاليتين وأسقط ضيفه ايفرتون بنتيجة 3-0 معززا آماله بنيل أحد المراكز الأوروبية ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعلى ملعب توتنهام هوتسبر افتتح التسجيل فيها الكسندر لاكازيت لأرسنال في الدقيقة 16 قبل أن يتعادل هيونغ مين سون لتوتنهام في الدقيقة التاسعة عشرة.

وسيطر أرسنال على معظم فترات الشوط الثاني قبل أن ينشط توتنهام في العشر دقائق الأخيرة ويقتنص هدف الفوز عن طريق مدافعه توبي الديرفيريلد في الدقيقة 81.

وتقدم توتنهام إلى المركز الثامن برصيد 52 نقطة فيما تراجع أرسنال للمركز التاسع بعد أن تجمد رصيده عند 50 نقطة.

وفي اللقاء الثاني، دخل "الذئاب" المباراة بعد خسارتين أمام شيفيلد يونايتد وأرسنال، منافسيه المباشرين على المقاعد الأوروبية، الا انه عاد الى سكة الانتصارات رافعا رصيده الى 55 نقطة في المركز السادس متخلفا، بثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد الخامس الذي يخوض مباراته الإثنين ضد ساوثمبتون، ومتقدما بنقطة عن شيفيلد السابع.

وهو الانتصار الرابع للاعبي المدرب البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو مقابل هزيمتين منذ استئناف الدوري نشاطه إثر توقف ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، فيما مني فريق الايطالي كارلو أنشيلوتي بهزيمته الثانية بعد العودة مقابل انتصارين وتعادلين، ليتجمد رصيده عند 45 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويدين "وولفز" بالفوز الى المكسيكي راوول خيمينيز (45+2 من ركلة جزاء)، والبلجيكي لياندر دندونكر (46) والبديل البرتغالي ديوغو جوتا (74).

سيريانيوز