أخبار الرياضة

فولفسبورغ يسقط بوروسيا مونشنغلادباخ ويحرمه من استعادة صدارة الدوري الالماني

فولفسبورغ

15.12.2019 | 22:06

حرم فولفسبورغ ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ من استعادة صدارة الدوري الالماني لكرة القدم، بعدما فاز عليه في الوقت القاتل بنتيجة 2-1 الاحد ضمن منافسات المرحلة 16.

ويدين فولفسبورغ بفوزه إلى لاعب الوسط ماكسيميليان أرنولد الذي سجل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع (90+1)، بعدما كان افتتح التسجيل عبر النمسوي كزافر شلاغر (13)، فيما عادل النتيجة مواطنه المهاجم بريل إيمبولو (15).

وكان رجال المدرب ماركو روزه يمنون النفس باحراز فوزهم الرابع تواليا في الـ "بوندسليغا" وتعويض خيبة الخروج من دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" بالخسارة أمام ضيفهم باشاك شهير التركي 1-2 الخميس، إلا انهم عادوا من ملعب "فولكسفاكن أرينا" في فولفسبورغ خاليي الوفاض.

وحالت خسارة مونشنغلادباخ دون عودته إلى صدارة الدوري حيث تجمد رصيده في المركز الثاني عند 31 نقطة مقابل 33 للايبزيغ الفائز بسهولة على مضيفه فورتونا دوسلدورف 3-صفر السبت، فيما رفع فولفسبورغ رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن.

وضغط فولفسبورغ باكرا واثمرت محاولاته عن هدف السبق بفضل النمسوي شلاغر الذي سدد بيسراه كرة في الشباك (13)، قبل أن يرد بعد دقيقتين مواطنه إيمبولو بتسديدة بيسراه من زاوية صعبة فارضا التعادل بين الطرفين (15).

واقتنص فولفسبورغ هدف الفوز في الوقت القاتل بعد خطأ في تشتيت الكرة استغله أرنولد بتسديدة على "الطاير" من داخل المنطقة استقرت في شباك الحارس سومر (90+1).

سيريانيوز

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.