الأخبار المحلية

السفارة السورية في السعودية تُعلن استئناف استقبال المواطنين 17 الجاري

07.12.2023 | 16:01

أعلنت سفارة الجمهورية العربية السورية في الرياض عن استئناف استقبال المواطنين لتقديم الخدمات القنصلية وذلك اعتباراً من يوم الأحد 17 كانون الأول الجاري.

وذكرت السفارة في بيان نقلته وسائل إعلام رسمية، أنه "حرصاً على الاستقبال الذي يليق بالأخوة المواطنين والتقليل من فترات الانتظار وإنجاز المعاملات بيسر وسهولة وبالسرعة المطلوبة، فقد تم توضيح كافة الأمور والثبوتيات المطلوبة لمختلف أنواع المعاملات القنصلية والرسوم القنصلية الخاصة بكل معاملة على الموقع الإلكتروني للسفارة".

وأوضحت السفارة أنه "تتم المراجعة بناءً على حجز موعد مسبق على الموقع الإلكتروني وفق التاريخ الذي يلائم الأخوة المواطنين، الأمر الذي من شأنه التخفيف إلى الحد الأقصى من فترات الانتظار، ويمكن السفارة من تأمين الاستقبال الحسن للأخوة المواطنين وإنجاز معاملاتهم بالسرعة المطلوبة".

ونوّهت السفارة إلى أنه "لا يوجد أي مكتب وسيط بين السفارة والأخوة المواطنين، وأن استقبال الأخوة المواطنين وتلقي طلباتهم هو حصراً عبر الموقع الإلكتروني mofaex.gov.sy/riyadh-embassy".

يُذكر أن "أيمن سوسان" أدّى اليمين القانونية، الأربعاء، أمام الرئيس بشار الأسد، سفيراً للجمهورية العربية السورية لدى المملكة العربية السعودية.

سيريانيوز


TAG: