أخبار الرياضة

سورية تحصد ذهبية واربع برونزيات في بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو

سورية

02.02.2019 | 21:06

أحرز منتخب سورية للتايكواندو خمس ميداليات متنوعة “ذهبية وأربع برونزيات” في بطولة الفجيرة الدولية بنسختها السابعة المصنفة من الاتحاد العالمي للعبة في أسلوب “كي1” المقامة حاليا في الإمارات العربية المتحدة.

وحققت الميدالية الذهبية أوج الذهبي بفئة الناشئات بينما جاءت الميداليات البرونزية عبر محمد البعلي بفئة الاشبال ونبال دواليبي بفئة الشبلات وأحمد الصياد بفئة الناشئين وآية مبارك بفئة الناشئات.

وأوضح رئيس اتحاد اللعبة شريف ديركي أن بطولة الفجيرة من أهم البطولات كونها مصنفة من الاتحاد العالمي لافتا إلى أن اليوم الأول من البطولة شهد إحراز 3 ميداليات برونزية لمنتخبنا وفي اليوم التالي توجنا بميدالية ذهبية وأخرى برونزية علما أن نحو 1265 لاعبا ولاعبة يمثلون 80 فريقا من 40 دولة يشاركون في هذه البطولة.

يشار الى أن المنتخب السوري حقق في بطولة الفجيرة السابقة ثلاث فضيات وبرونزيتين.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.