أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يستعرض برياعية بيضاء بشباك كليرمون في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

11.09.2021 | 20:39

تخطى باريس سان جيرمان ضيفه كليرمون برباعية نظيفة (4-0) يوم السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل الأهداف كل من الإسباني أندير هيريرا ثنائية (20، 31)، النجم كيليان مبابي 55، والسنغالي إدريسا غاي 65.

الفريق الباريسي الذي لعب له حارسه الإيطالي جانلويجي دوناروما مباراته الأولى كأساسي، أحكم قبضته على الصدارة برصيد 15 نقطة، مقابل توقف رصيد كليرمون عند النقطة 8.

سان جيرمان أجهز على منافسه بهدفين بطريقة كربونية، حيث مر أشرف حكيمي من الجهة اليمنى ولعب كرة عرضية، ارتدت من الحارس، ليكملها هيريرا في الشباك.

تكرر السيناريو في الهدف الثاني، وكان بطله مبابي، الذي راوغ ومرر، قبل أن ينقض اللاعب الإسباني بتسديدة قوية، ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه.

دفع الضيوف الثمن غاليا على اندفاعهم وترك مساحات واسعة خلف خط الدفاع، استغلها دراكسلر بتمريرة بينية إلى مبابي، الذي انفرد بالمرمى، ليسجل الهدف الثالث بعد مراوغة الحارس.

كاد "كيليان" أن يهز الشباك في 4 مناسبات أخرى، إلا أن التوفيق لم يحالفه، بينما تابع إدريسا جايي تسديدة لمبابي، تصدى لها الحارس وأكملها لاعب الوسط السنغالي برأسية في الشباك مسجلا الهدف الرابع.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.