أخبار الرياضة

فرنسا تبلغ الدور الثاني وتفرض على البيرو توديع مونديال روسيا 2018

فرنسا

21.06.2018 | 20:40

انتزع منتخب فرنسا فوزاً بشق الأنفس 1-0 أمام بيرو وضعه بالدور الثاني لمونديال روسيا 2018، الخميس في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويدين المنتخب الفرنسي بفوزه إلى اليافع كيليان مبابي الذي دوّن الهدف الوحيد في الدقيقة 34 وبات أصغر لاعب يسجل هدفاً لفرنسا في بطولة كبرى (كأس العالم، كأس أمم أوروبا) في سن 19 عاماً و183 يوماً.

وغادر منتخب بيرو المنافسات رغم تقديمه لأداء مميز في هذا المونديال.

ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الأول برصيد 6 نقاط فيما يأتي منتخب الدنمارك في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وأستراليا ثالثة بنقطة واحدة فيما تتذيل بيرو المجموعة بصفر من النقاط.

سيريانيوز

تصعيد متواصل بادلب..ضحايا في قريتي أرنبة وكفرعويد .. والنظامي يستعيد عدة مناطق في معرة النعمان

سقط ضحايا، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف قريتي أرنبة وكفر عويد في ريف ادلب، في ظل تواصل القصف على عدة مناطق في المنطقة، فيما تحدثت مصادر معارضة عن سيطرة مقاتلي المعارضة على بلدات شرق ادلب، في وقت واصل الجيش النظامي تقدمه في معرة النعمان.

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.