أخبار الرياضة

فرنسا تبلغ الدور الثاني وتفرض على البيرو توديع مونديال روسيا 2018

فرنسا

21.06.2018 | 20:40

انتزع منتخب فرنسا فوزاً بشق الأنفس 1-0 أمام بيرو وضعه بالدور الثاني لمونديال روسيا 2018، الخميس في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويدين المنتخب الفرنسي بفوزه إلى اليافع كيليان مبابي الذي دوّن الهدف الوحيد في الدقيقة 34 وبات أصغر لاعب يسجل هدفاً لفرنسا في بطولة كبرى (كأس العالم، كأس أمم أوروبا) في سن 19 عاماً و183 يوماً.

وغادر منتخب بيرو المنافسات رغم تقديمه لأداء مميز في هذا المونديال.

ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الأول برصيد 6 نقاط فيما يأتي منتخب الدنمارك في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وأستراليا ثالثة بنقطة واحدة فيما تتذيل بيرو المجموعة بصفر من النقاط.

سيريانيوز

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.