أخبار الرياضة

دنفر ناغتس يلحق خسارة قاسية بميلووكي باكس .. وسقوط جديد للوس انجليس ليكرز

دنفر ناغتس

03.03.2021 | 12:55

الحق دنفر ناغتس خسارة قاسية بميلووكي باكس 128-97 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، هي الاولى له بعد خمس انتصارات تواليا، وذلك بفضل نجمه الصربي نيكولا يوكيتش صاحب ال"تريبل دابل" الخمسين في مسيرته، في حين استمر تأثر لوس انجليس ليكرز بغياب نجمه انتوني ديفيس، فمني بخسارة جديدة.

كانت المباراة الاولى مواجهة بين نجم ناغتس يوكيتش والعملاق اليوناني في صفوف باكس يانس انتيتوكونمبو، فتفوق الاول بتحقيقه "تريبل دابل" مع 37 نقطة و11 تمريرة حاسمة و10 متابعات، مقابل 27 نقطة ليانيس. وهي المرة الخمسون التي ينجح فيها يوكيتش في تسجيل تريبل دابل في مسيرته والتاسعة هذا الموسم. كما اضاف جمال موراي 24 نقطة للفائز.

وضرب ناغتس منذ البداية بتقدمه 37-23 في نهاية الربع الاول ولم ينجح باكس حتى في الاقتراب منه طوال المباراة.

ومني لوس انجليس ليكرز بخسارة جديدة امام فينيكس صنز 104-114 على الرغم من النقاط ال38 التي سجلهما نجمه ليبرون جيمس الذي اضاف اليها 6 تمريرات حاسمة و5 متابعات.

واستمر تأثر ليكرز بغياب انتونيو ديفيس بالاضافة الى عدم تمكن الاسباني مارك غاسول من المشاركة بسبب بروتوكول كوفيد-19، وغاب ايضا كايل كوزما لاصابة في كاحله.

وبفضل هذا الانتصار ارتقى فينكس الى المركز الثاني في المنطقة الغربية على حساب ليكرز بالذات الذي بات ثالثا.

ويملك فينيكس 23 فوزا مقابل 11 هزيمة، في حين حقق ليكرز حامل اللقب 24 انتصارا وخسر 12 مباراة.

وحقق بوسطن سلتيكس فوزه الثالث تواليا وكان على لوس انجليس كليبرز 117-112 بفضل 25 نقطة لنجمه كيمبا ووكر بينها ست رميات ثلاثية.

ونجح اتلانتا هوكس بقيادة مدربه الجديد والموقت نايت ماكمكيلان في تحقيق اول فوز رسمي له باشرافه بعد 24 ساعة من تسلمه منصبه بالفوز على ميامي هيت 94-80.

وتغلب ممفيس غريزليز على واشنطن ويزادرز بسهولة 125-111 بفضل 35 نقطة و10 تمريرات حاسم و5 متابعات لنجمه الشاب جا مورانت.

وفي مباراة اخرى، فاز سان انتونيو سبيرز على نيويورك نيكس 119-93.

سيريانيوز


TAG: NBA

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.