أخبار الرياضة

كليفلاند يحسم المواجهة الحاسمة امام بوسطن ويبلغ نهائي دوري السلة الاميركي

جيمس

28.05.2018 | 22:27

قهر "الملك" ليبرون جيمس بوسطن سلتيكس 87-79 بتسجيله 35 نقطة مع 15 متابعة و9 تمريرات حاسمة ليقود كليفلاند كافالييرز الى نهائي دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين في كرة السلة.

وبفضل هذا الفوز في المباراة السابعة، حسم كليفلاند نتيجة السلسلة في صالحه 4-3 ملحقا بمنافسه اول خسارة في عقر داره في بلاي اوف هذا الموسم في 11 مباراة خاضها، في حين بلغ جيمس النهائي الثامن تواليا له، كما تأهل فريقه الى النهائي الرابع تواليا علما بانه خاض المباريات النهائية في المواسم الثلاثة الاخيرة ضد غولدن ستايت ووريرز واحرز اللقب مرة واحدة عام 2016.

اما جيمس (33 عاما)، فيسعى الى احراز لقبه الرابع بعد ان توج بطلا ايضا مرتين في صفوف ميامي هيت عامي 2012 و21013.

ويلتقي كليفلاند في نهائي الدوري مع غولدن ستايت ووريرز بطل الموسم الماضي او هيوستن روكتس المتعادلين 3-3 علما بان المباراة السابعة الحاسمة بين الفريقين تقام الاثنين في هيوستن.

وكان كليفلاند تغلب على بوسطن 109-99 الجمعة ليفرض مباراة سابعة بينهما.

سيريانيوز

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.