الأخبار المحلية

إلقاء القبض على قتلة طفلة تبلغ من العمر 3 اعوام في الرقة

20.02.2021 | 13:49

القت قوات الأمن الداخلي (الأسايش) في شمال وشرق سوريا القبض على قتلة الطفلة "شهد الحاتم الحاج" (3 أعوام) في محافظة الرقة.

وقالت الأسايش في بيان لها نشر على حسابها على توتير إن "قوات مكافحة الجريمة قامت بإلقاء القبض على الجناة بعد خطفها بأربع وعشرين ساعة"، مشيرة إلى أن "التحقيقات جارية في دوافع القتل وسيتم عرضها على الرأي العام عند الانتهاء من التحقيق وإحالة الجناة إلى القضاء".

وبشان الأخبار التي انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص الجريمة، قال المركز الإعلامي العام لقوى الأمن الداخلي ـ إقليم الرقة، إن "تلك الصفحات قامت بنشر تأويلات لا أساس لها من الصحة حول تفاصيل هذه الجريمة كما شجعت على القتل والفتنة".

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت معلومات تقول إنه تم العثور على جثة الطفلة وهي من حي الدرعية، بعد اختطافها ومطالبة أهلها بدفع 15 ألف دولار فدية.

ولم تفصح الأسايش عن مزيد من التفاصيل حول الجريمة التي هزت الرقة،

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.