المنوعات

وظيفة شاغرة ... جزيرة بريطانية تبحث عن ملك لها

25.12.2021 | 15:43

يبحث مجلس مدينة "بارو إن فورنيس" شمال غربي إنجلترا عن وظيفة شاغرة سيحظى الفائز بها بأن يكون المالك لجزيرة "بيل".

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإنه يتوجب على صاحب الوظيفة أن يدير الحانة والفندق، ويراقب قلعة مشيدة في القرن الرابع عشر، كما تشمل واجبات الحاكم استقبال السياح في الفترة الممتدة ما بين شهر نيسان إلى أيلول، عندما تعمل خدمة العبارات. أما في الفترات الأخرى، فيكون الملك بمفرده.

ويقول جون مورفي، الذي يقود جولات المسير إلى الجزيرة منذ ما يقرب من 40 عاما، "إن كل من يحصل على الوظيفة سيحتاج إلى أن يكون مكرسًا بشكل كبير".

وأضاف: "لا يمكنك الترشح للوظيفة فقط من أجل الحصول على رغيف من الخبز عندما تكون في جزيرة بيل.. ستحتاج إلى التفاني وشغف قوي بالعزلة والسلام والهدوء. وهذا يتطلب شخصية خاصة".

وسيلي تعيين الشخص المناسب للوظيفة، إقامة بعض الطقوس لحظة تعيينه في المنصب، إذ يجلس الملك المستقبلي على عرش خشبي ويضع خوذة، وبعد ذلك تُسكب عدة دلاء من الكحول على رأسه.

 سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.