أخبار الرياضة

صحيفة اسبانية تكشف "سر" استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد

10.10.2018 | 14:59

كشفت صحيفة "الباييس" الإسبانية يوم الاربعاء قصة جديدة حول استقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب النادي الملكي بعدما حقق معه الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

وقالت الباييس في تقريرها أن زيدان كان يرغب في رحيل غاريث بيل عن الفريق بسبب "كثرة تعرضه للإصابات"، كما يعتبر زيدان اللاعب "مشتت من الناحية التكتيكية ويلعب بشكل فردي إلى أبعد الحدود".

ولأن زيدان كان صاحب كلمة مسموعة لدى رئيس النادي "فلورنتينو بيريز" فقد استجاب الرئيس في البداية لطلب زيدان ببيع بيل والتعاقد مع نيمار بدلا منه.

لكن رئيس النادي كانت له خطط أخرى و"خصوصا بعد تألق غاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول"، فهو يُعتبر مكتشف النجم الويلزي، فهو الذي صمم على التعاقد معه، بحسب تقرير الصحيفة الإسبانية.

علم بيريز في نهاية الموسم أن بيل يريد الرحيل وعدم البقاء حبيسا لظل رونالدو، وحدث العكس فقد وافق بيريز على رحيل رونالدو، وهو "ما جعل زيدان يشعر بالإهانة "بسبب خلف رئيس النادي لوعده له. ولذلك قرر زيدان في 30 أيار الاستقالة بدون رجعة.

يذكر أن الريال بقيادة الإسباني يولن لوبتيغي، خليفة زيدان، لم يحقق الفوز في أربع مباريات متتالية وبذلك يكون الريال قد أسوأ بداية له في موسم كروي منذ 33 عاما.

دوتشيه فيله 


TAG: