المنوعات

بعد اتهامه بالإساءة للإسلام ... الهام شاهين تكشف حقيقة ايقاف عرض مسلسلها

30.03.2022 | 18:45

نفت الفنانة المصرية إلهام شاهين ما تردد عن خروج مسلسل ”بطلوع الروح“ من الموسم الرمضاني وذلك بعد موجة من الانتقادات التي وجهت له خلال الفترة الماضية بسبب ظهور بطلته إلهام شاهين بالحجاب وهي تحمل السلاح، حيث اتهمت بسبب ذلك بالإساءة للإسلام.

وقالت الفنانة إلهام شاهين في تصريح لـ ”إرم نيوز“، إن السبب في هذه الشائعة، أن فريق عمل المسلسل قرر عرضه في النصف الثاني من رمضان.

وأضافت شاهين: ”سبب تأجيل عرض المسلسل للنصف الثاني من رمضان هو عدم الانتهاء من تصويره، بسبب أن المسلسل صعب للغاية، والتصوير يستغرق وقتا طويلا جدا، ونبذل مجهودا كبيرا فيه، نظرا لاحتوائه على العديد من مشاهد الأكشن".

وأوضحت النجمة المصرية "أن المسلسل يتكون من 15 حلقة، وهذا ما جعل فريق العمل يقرر تأجيله للنصف الآخر من رمضان، حتى يأخذ المسلسل وقته، ولا يتم الاستعجال في تصويره، خاصة أن المسلسل يناقش قضايا مهمة".

واعتبرت شاهين أن المسلسل من أهم الأعمال التي شاركت بها في تاريخها الفني الطويل، ووصفته بأنه يمثل ”صفعة على وجه الإرهاب".

يذكر أن الملصق الدعائي لمسلسل ”بطلوع الروح“ أثار ضجة كبيرة منذ اللحظة التي طرح فيها، وذلك بسبب ارتداء إلهام شاهين حجابا وشارة على رأسها مكتوبا عليها ”لا إله إلا الله محمد رسول الله“ وهي تحمل السلاح، ما اعتبره الجمهور ”إهانة للحجاب وتشويها له".

يشار أن العمل تدور أحداثه في 15 حلقة من بطولة إلهام شاهين ومنة شلبي ومحمد حاتم وأحمد السعدني ودياموند بو عبود وعادل كرم، وآخرين، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.