المنوعات

الهام شاهين : مهاجمو "بطلوع الروح" يؤيدون أفكار داعش

26.04.2022 | 14:50

اعتبرت الفنانة المصرية إلهام شاهين أن من يهاجم مسلسل ”بطلوع الروح“ الذي تقوم ببطولته ويعرض خلال السباق الرمضاني الجاري، هم من يؤيدون أفكار تنظيم داعش.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات لـ ”إرم نيوز“ إن ”المسلسل ناجح بحسب آراء النقاد والجمهور أصحاب الفكر المعتدل، أما من يهاجمه فهو دليل واضح أنه خائف من كشف فضائح داعش وتعريتهم أمام من يعتبرونهم أوصياء على الإسلام“ على حد تعبيرها.

وعلقت شاهين على الهجوم الذي تعرض لها المسلسل بقولها ”أنا معتادة على الهجوم من أتباع جماعة الإخوان المسلمين وأعضاء الجماعات التكفيرية، بسبب مواقفي المعادية لهم منذ أن كان محمد مرسي في الحكم، ولا أهتم لهجومهم، وجسدت شخصية سيدة قيادية في داعش، تدعي الفضيلة والجهاد وتنتقم من البنات، وهي في الأصل منحلة".

وأوضحت أنها سعيدة بهذا الهجوم، لأن ذلك يعني ”أنهم استطاعوا أن يوجعوا أصحاب الفكر المتطرف بما يقدمونه“، مشيرة إلى أن ما يحدث في المسلسل ”لا يمثل سوى جزء بسيط من جرائم تنظيم داعش الإرهابي".

يذكر أن مسلسل ”بطلوع الروح“ أثار ضجة كبيرة منذ اللحظة التي طرح فيها البوستر الدعائي للعمل وذلك بسبب ارتداء إلهام شاهين حجابا وشارة على رأسها مكتوبا عليها ”لا إله إلا الله محمد رسول الله“ وهي تحمل السلاح، ما اعتبره الجمهور ”إهانة للحجاب وتشويها له.

يشار أن العمل تدور أحداثه في 15 حلقة من بطولة إلهام شاهين ومنة شلبي ومحمد حاتم وأحمد السعدني ودياموند بو عبود وعادل كرم، وآخرين، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.