المنوعات

نيكولاس كيج يرغب بتصوير فيلم بالسعودية ..ويكشف عن سبب تغيير اسمه الحقيقي

20.12.2023 | 21:26

ابدى نجم هوليود نيكولاس كيج رغبته في تصوير فيلم بالمملكة العربية السعودية، في ظل الامكانيات التي توفرها المملكة في مجال صناعة الأفلام.

وذكرت وسائل اعلام ان كيج اعلن، جلسته الحوارية بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة التي انتهت قبل أيام، عن نجاح تصوير فيلم بالسعودية،  معرباَ عن اعجابه بالتسهيلات والامتيازات التي تقدمها المملكة لصناع الأفلام.

كما كشف نيكولاس كيدج عن نيته الانتقال إلى التلفزيون مع الحفاظ على نهج انتقائي في مشاريع الأفلام، مشيراً إلى رغبته في قضاء المزيد من الوقت مع ابنته فرانشيسكا كوبولا كيج البالغة من العمر 15 شهراً كعامل محفز.

وعن سبب تغيير اسمه، قال نيكولاس كيم كوبولا الشهير بنيكولاس كيدج، إنه كان يعلم جيداً أن المخرجين المحليين في هوليوود لن يرغبوا في أن يعلو اسم كوبولا أي أفيش، ولهذا الأمر غيّر اسمه لكيدج لأسباب "تجارية بحتة".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.