أخبار الرياضة

نابولي يقترب من يوفنتوس المتصدر .. وميلان يواصل التراجع بالدوري الايطالي

نابولي

22.12.2018 | 21:03

حقق نابولي الثاني ووصيف بطل الموسم الماضي فوزا صعبا على ضيفه سبال 1-صفر، وتابع ميلان نتائجه المتواضعة في الفترة الأخيرة بسقوط على أرضه أمام فيورنتينا صفر-1 السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي المباراة الأولى على ملعب سان باولو، تأخر ضغط نابولي على ضيفه سبال كثيرا لكسر التعادل السلبي، وافتتح التسجيل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عندما رفع البلجيكي دريس مرتنز كرة من ركلة ركنية تابعها المدافع الإسباني راوول ألبيول برأسه في أسفل الزاوية اليسرى (45+1).

وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة نابولي، واستمرت في المقابل صلابة دفاع سبال فلم تتبدل النتيجة ليرفع نابولي رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني خلف يوفنتوس المتصدّر.

في المقابل، وقف رصيد سبال السادس عشر عند 16 نقطة.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، مني ميلان بهزيمة ثانية في آخر أربع مباريات بعد الأولى أمام أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوروبي (1-3) مقابل تعادلين سلبيين محليا مع تورينو وبولونيا.

وبعد سيطرة واضحة على المجريات وفرص عدة ضائعة في الشوط الأول، دفع ميلان الثمن بعد أن مالت الكفة في الثاني لصالح فيورنتينا الذي أهدر عدة فرص قبل أن ينجح في هز شباك فريق المدرب جينارو غاتوزو بواسطة فيديريكو كييزا بتسديدة قوية من خارج المنطقة (73).
                  
ووقف رصيد ميلان عند 27 نقطة مقابل 25 لفيورنتينا.

وفي بقية المباريات فاز جنوى على أتالانتا برغاموا 3-1 وسامبدوريا على إمبولي 4-2 ولاتسيو على كالياري 3-1.

من جهة أخرى حسم التعادل الإيجابي (1-1) مباراتي ساسوولو - تورينو وأودينيزي – فروزينوني.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.