المنوعات

صابر الرباعي يعلق على حادثة قتل العامل السوري في منزل نانسي عجرم

19.02.2020 | 20:33

لاتزال قضية مقتل العامل السوري محمد الموسى المتهم باقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من قبل زوجها الطبيب فادي الهاشم تلقى العديد من الأصداء من قبل نجوم الفن في العالم العربي، وهذه المرة جاء الدور على الفنان التونسي صابر الرباعي.

ورد الرباعي خلال استضافته في أحد اللقاءات التلفزيونية على سؤال يقول "لو كنت مكان فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، هل كنت ستصل إلى القتل دفاعاً عن عائلتك إذا شعرت أن أولادك في خطر؟"، بقوله "طبعاً سأدافع عن عائلتي، ولكن وصولي إلى القتل حسب الموقف".

وأضاف الرباعي "إذا وجدت أنه يوجّه سلاحه بإتجاهي، او يتجّه نحو أولادي فتلقائياً سأدافع عنهم".

وكانت الفنانة السورية سوزان نجم الدين قالت في وقت سابق تعليقا على الحادثة "أنها تجهل تفاصيل حادثة اقتحام منزل عجرم تاركة ذلك للقضاء، معربة عن تعاطفها مع جميع الجهات".

وتفاوتت الآراء بين العديد من الفنانين والمشاهير في العالم العربي بين مؤيد لموقف فادي الهاشم وأنه جاء في اطار الدفاع عن النفس، وبين من هو متعاطف مع عائلة العامل السوري المغدور.

يذكر أن القضاء اللبناني ادعى على فادي الهاشم في وقت سابق بتهمة القتل العمد في حالة الدفاع عن النفس بعدما أقدم على قتل محمد الموسى الذي تسلل إلى منزله بهدف السرقة في بداية العام عبر اطلاق النار عليه من مسدسه .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -