أخبار الرياضة

ديجون يوقف انتصارات موناكو ويجبره على التعادل بالدوري الفرنسي

موناكو

30.11.2016 | 22:29

أوقف ديجون انتفاضة ضيفه موناكو عندما أرغمه على التعادل 1-1 الثلاثاء على ملعب "غاستون جيرار" في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان موناكو في طريقه إلى الفوز الرابع على التوالي والحادي عشر هذا الموسم عندما تقدم بهدف للأرجنتيني غيدو كاريو في الدقيقة 17، بيد أن فريديريك ساماريتانو أدرك التعادل في الدقيقة 87.

وحرم ديجون موناكو من الانفراد بالصدارة فصار رصيده 33 نقطة وتقدم بفارق الأهداف على نيس المتصدر السابق الذي يملك فرصة استعادة المركز الأول في حال فوزه أو تعادله مع مضيفه غانغان الخامس الأربعاء في ختام المرحلة.

وأصبح موناكو مهددا بالتراجع إلى المركز الثالث في حال فوز باريس سان جيرمان حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة على ضيفه أنجيه.

في المقابل، عزز ديجون موقعه في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

وتنفس ليل ولوريان الصعداء بفوزهما على كان 4-2 ورين 2-1 على التوالي.

وتخلص ليل من المركز قبل الأخير مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة وارتقى إلى المركز الخامس عشر بفارق الأهداف أمام كان الذي مني بخسارته التاسعة هذا الموسم وتراجع إلى المركز السادس عشر.

وهو الفوز الثالث للوريان هذا الموسم لكنه بقي في المركز الأخير برصيد 11 نقطة، فيما تجمد رصيد رين عند 24 نقطة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.