أخبار الرياضة

منتخبنا الوطني يحرز أربع ميداليات في بطولة العالم للكاراتيه

10.10.2016 | 18:10

توج لاعبو منتخبنا الوطني بأربع ميداليات في بطولة العالم للكاراتيه والمقامة في مدينة بورغاس جنوب شرق بلغاريا وبمشاركة 6 لاعبيين سوريين.

ونجح اللاعب أسامة عزام في إحراز ذهبية القتال الفردي للوزن المفتوح وفضية الكاتا الفردي في البطولة التي تشهد مشاركة 46 منتخباً يمثلون 40 دولة، فيما حصل اللاعبان كنان الداهوك ومحمد الحسنة على ميداليتين برونزيتين ضمن ذات البطولة ليرفعا الغلة السورية إلى 4 ميداليات.

و أعرب اللاعب كنان الداهوك في تصريح خاص لسيريانيوز عن سعادته بحصوله على أحد المراكز الثلاثة الأولى في البطولة العالمية، معتبراً أن التربع على المركز الأول كان قاب قوسين أو أدنى بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة الفاصلة بيد أن قرار لجنة التحكيم بعد التمديد جاء لمصلحة منافسه.

وتابع الداهوك أن "المشاركة في بطولة العالم منحته دفعا معنويا قويا للوصول إلى أعلى هرم البطولات المقبلة"، خاصة وأن البطولة الحالية كانت الأولى له على مستوى العالم وأنها شكلت فرصة قوية لاحتكاكه مع لاعبين على أعلى المستويات وكسب خبرة للمحافل القادمة.

وشارك منتخبنا الوطني بستة لاعبين وهم  أسامة عزام وعمار عبد الدين وأوس الكفيري وكنان الداهوك وسام جورية ومحمد الحسنة عبر فئات اللعبة المختلفة.

يذكر أن الفريق الفني لمنتخبنا في لعبة الكاراتيه قد وضع لائحة مكونة من 20 لاعبا تم رفع أسمائهم إلى القنصلية البلغارية في بيروت إلا أن الأخيرة رفضت منح تأشيرات  للمقيمين في سوريا .. ليتم التواصل والتنسيق مع اللاعبين الستة الموجودين في الخارج فقط.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.