المنوعات

لسبب غريب ... نادي فرنسي يستغني نهائياً عن لاعبه

11.05.2022 | 18:27

كشفت تقارير فرنسية أن قيام نادي ليون الفرنسي باستبعاد مدافعه السابق البرازيلي مارسيلو من تشكيلة الفريق في موسم الانتقالات الشتوية الماضية جاء بسبب اطلاقه المستمر للريح في غرفة ملابس الفريق.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن اللاعب تعمد تكرار هذه الأفعال وكان يضحك بصوت مرتفع وبصورة مستمرة في غرفة الملابس مما كان يثير حالة من الفوضى.

واتخذ النادي قراراً باستبعاد اللاعب في شهر آب الماضي من الفريق الأول وجعله يتدرب مع الفريق الثاني عقب خسارة الفريق بثلاثية في الدوري أمام فريق انجيه، ووقتها قال النادي رداً على وسائل الإعلام حول سبب هذا القرار هو أفعال غير ملائمة من اللاعب.

يشار أن مارسيلو خاض منذ انضمامه لصفوف بوردو قادماً من ليون 9 مباريات مع الفريق في موسم كارثي للفريق الفرنسي الذي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الفرنسي واقترب بشدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.