أخبار الرياضة

الوحدة السوري يستهل مشاركته في بطولة ماليزيا لكرة السلة بخسارة أمام زغرب الكرواتي

الوحدة

05.10.2016 | 20:29

استهل فريق الوحدة لكرة السلة مشاركته في بطولة ماليزيا الدولية الودية المفتوحة بالخسارة الاربعاء أمام فريق اولد ستار زغرب الكرواتي بنتيجة 72 نقطة مقابل 74 ضمن المجموعة الأولى.

وأوضح بسام الصباغ مشرف اللعبة في إدارة النادي والمرافق للبعثة أن الفريق قدم مباراة جيدة تكتيكيا لكن الرطوبة العالية أثرت بشكل سلبي على أداء اللاعبين متوقعا تحقيق نتائج جيدة في اللقاءين المقررين غدا مع فريق صيني وبعد غد مع فريق ماليزي.

ويتألف فريق الوحدة المشارك في البطولة من اللاعبين مجد عربشة وهاني دريبي وعلاء إدلبي و وليد فرح وعمر العلبي ومحمد الحاضر ومراد هاشم وشريف العش ويوسف المناع وزكريا الحسين وجميل صدير ومنار حمد ويدرب الفريق هادي درويش.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.